17
مشاركة

22 فبراير 2022

بالصورقوافل الخير تستقبل وفدا من لجنة زكاة عباد الرحمن ومشروع عامر

استقبلت جمعية قوافل الخير، فبراير 2022، وفدا من لجنة زكاة عباد الرحمن ومشروع عامر شمال غرب غزة، لبحث التعاون المشترك في تنفيذ المشاريع الإغاثية والإنسانية.

وضم وفد لجنة الزكاة أ. صابر أبوكرش نائب رئيس اللجنة و د. هاشم العكلوك وم. محمد الغرباوي و أ. إياد زقوت و د. حمزة القمحاوي، وكان باستقبالهم رئيس مجلس إدارة الجمعية منصور ريان وأمين السر سليم الشرفا ومدير البحث الاجتماعي الشيخ أشرف قزاعر.

وتحدث المجتمعون في الأوضاع العامة التي يعيشها أبناء شعبنا في قطاع غزة عامة ومنطقة عباد الرحمن ومشروع عامر خاصة، وما يواجه سكان تلك المنطقة من معاناة وتحديات وسبل مواجهتها وتجاوزها.

وقال أبو كرش إن هذه الزيارة تأتي من أجل تعزيز الخدمات أكثر لأبناء المنطقة، من خلال التواصل مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية وعلى رأسها جمعية قوافل الخير.

أكد أن الهدف من هذه الزيارة يأتي تمهيداً لتوقيع مذكرة تفاهم مشتركة بين قوافل الخير واللجنة من أجل خدمة الفقراء والمساكين والأيتام.

وتقدم الوفد الزائر بجزيل الشكر والعرفان لجمعية قوافل الخير على ما قدمته من مشاريع إغاثية وإنسانية وترميم بيوت وكذلك تشييد مقر اللجنة الجديد في المنطقة .

بدوره، رحب أ. منصور ريان بوفد لجنة الزكاة وأكد على أهمية التعاون المشترك بين جمعيته واللجنة وأشار إلى أن قوافل الخير ستواصل عملها الخيري ودعمها المستمر عبر البرامج والمشاريع الإغاثية والإنسانية لكافة المناطق في قطاع غزة.