17
مشاركة

16 سبتمبر 2021

بالصورمنزل كامل المواصفات..سعادة جديدة نسلمها لعائلة أبو إبراهيم

قوافل الخير - غزة 

بالخير نفتتح باب سعادة جديدة ونبث الفرحة والأمل في نفوس العائلات المستورة، ببناء وترميم منازلها الكريمة ضمن غاية سنواصل العمل بها حتى نزيل الألم ونستبدله بالسعادة.

فبحمد الله وفضله، افتتحت جمعية قوافل الخير منزل كامل المواصفات مكون من طابقين لـ عائلة أبو ابراهيم في خانيونس جنوب قطاع غزة، بعد بنائه وتشطيبه على مساحة (108) متر مربع لتعيش العائلة في ظل الخير، حياة مليئة بالأمل و الفرحة.

ليحمل هذا المشروع رقم (527) في سلسلة مشاريع الترميم والبناء التي تنفذها الجمعية لصالح العائلات الفقيرة والمحتاجة في القطاع.

رئيس مجلس إدارة جمعية قوافل الخير منصور ريان قال: صنيعكم يثمر يا أهل الخير، حياة جديدة تبدأ من هنا، اليوم تعيش عائلة أبو إبراهيم حياة كريمة بفضل الله أولا ثم بفضل صدقاتكم.. متواصلون معكم دومًا لنصل بعطائكم لمن هم في أمس الحاجة إليه.

واستحضر ريان، قوله تعالى: "إِنَّ اللَّهَ يَجْزِي الْمُتَصَدِّقِينَ"، داعيًا أهل الخير إلى مزيد من الصدقات في فلسطين خير بقاع الأرض.

بدوره، شكر مدير جمعية قوافل الخير علي المغربي، كل من ساهم في بناء هذا المنزل الكريم لعائلة أبو إبراهيم لتعيش الفرحة والأمل من جديد، قائلا "عطاؤكم يا أهل الخير فرحة إنسان على أرض فلسطين المباركة".

ودعا المغربي أهل الخير والعطاء إلى مواصلة الجود والإحسان من أجل الفقراء في قطاع غزة، قائلا: يا باغي الخير..اترك بينك وبين الله خبيئة صالحة لايعلم بها أحداً سِواه.