17
مشاركة

11 يوليو 2021

بالصورقوافل الخير تفتتح مركز القدس لتحفيظ القرآن الكريم

قوافل الخير - غزة

افتتحت جمعية قوافل الخير يوليو 2021، مركز القدس لتحفيظ القرآن الكريم في مسجد القدس بمنطقة أرض الشنطي شمال قطاع غزة، بحضور رواد المسجد ووجهاء المنطقة.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية منصور ريان خلال الافتتاح:" الحمد لله رب العالمين نفتتح اليوم منارة علم وخير وساحة عبادة لأبنائنا ولأجياليا قدمتها أيادي الخير والعطاء في دولنا العربية والإسلامية".

وتابع قائلا "لا أعظمَ ولا أشرفَ من البذلِ في مراكز تعليم القرآن الكريم، هذه المشاريع المحببة إلى الله تعالى وذات الأثر الطيب والخير الكبير". مستدركًا بقوله "حينما تنفق مالك في سبيل الله ستجد انشراح الصّدر، والسّرور، والطمأنينة".

واستشعر ريان عظيم الثواب في مثل هذا العمل، بقول الله تعالى: "إِنَّ هَٰذَا الْقُرْآنَ يَهْدِي لِلَّتِي هِيَ أَقْوَمُ وَيُبَشِّرُ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا كَبِيرًا". وقول رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم "خيركم من تعلم القرآن وعلمه".

وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن هذا العمل خيرٌ ينفع ويثمر وسنلمس أثره الطيب في أبنائنا وأجيالنا المتعاقبة، شاكرا كل من كان له سهما في هذا العمل الجليل، سائلا المولى عز وجل أن يخلف عليهم مالهم وصدقاتهم وأن يتقبل منهم وأن يكون صدقة جارية لهم.