17
مشاركة

21 مايو 2024

بالصور"قوافل الخير" توقع على إنشاء بئر مياه مركزي ثاني في دير البلح

غزة - قوافل الخير

وقعت جمعية قوافل الخير، اليوم الأحد، 18 أبريل 2021، عقد انشاء بئر مياه مركزي ثاني في دير البلح وسط قطاع غزة.

وتم توقيع العقد بحضور مدير المشاريع في الجمعية محمود الديري، ومساعد رئيس البلدية م. عبد الله نصر الله، ومدير العلاقات العامة م. حازم عبد الهادي.

وسيخدم هذا البئر الآلاف من أهالي دير البلح من خلال وصله بشبكة المياه الداخلية للبلدية، وبذلك سيعمل على حل مشكلة عدم وضعف وصول المياه للمنازل.

وأكد الديري على أن هذا المشروع الجديد يأتي ضمن سلسلة الآبار المركزية التي تنشئها الجمعية لدعم امكانيات بلديات القطاع الأمر الذي سينعكس بالايجاب على خدمة آلاف المواطنين.

وأشار الى أن هذا البئر سيعمل بقدرة انتاجية 60 - 70 كوب مياه في الساعة وصولا لمنازل المواطنين وانهاء معاناة أكثر من 10 آلاف نسمة من جراء ضعف وصول المياه إلى منازلهم.

وشدد على أن مشاريع انشاء آبار المياه في القطاع متواصلة من قبل الجمعية نظرا للحاجة الماسة والمتزايدة لها من قبل أعدادا كبيرة من المواطنين.

بدوره، شكر مساعد رئيس البلدية م. عبد الله نصر الله جمعية قوافل الخير على جهودها المتواصلة في دعم بلديات قطاع غزة بانشاء آبار المياه المركزية التي تعود بالنفع على آلاف المواطنين.

وأكد أن البلدية ستبذل جهودها الكاملة لانجاح هذا المشروع وستعمل على توفير كافة الامكانيات وستذلل العقبات حتى خروح مياه الخير من باطن الأرض إلى منازل المواطنين.