17
مشاركة

15 ابريل 2021

بالصورطريق عمر.. توزيع آلاف الطرود الغذائية خلال رمضان الخير

مع دخول شهر رمضان المبارك، أطلق برنامج طريق عمر مشروع توزيع الطرود الغذائية على العائلات الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة تلبية لاحتياجاتهم الأساسية من المواد الغذائية.

وبث البرنامج حلقة تلفزيونية مساء الأربعاء 14 أبريل 2021، يظهر فيها التحضيرات التي تمت على قدم وساق تجهيزا لمشروع الطرود الغذائية وتنفيذه خلال الشهر الكريم.

وقال مدير جمعية قوافل الخير علي المغربي:" في طريق عمر نتحسس بيوت فقراء قطاع غزة ونبحث عن المحتاجين فيها لنوفر لهم ما يحتاجون من طعام وغذاء.. نقرع الأبواب ونعطي الخيرات للمحتاجين".

وأضاف: خلال هذا الشهر الكريم نجهز ونوزع آلاف الطرود الغذائية لنسعد قلوب الفقراء فـ يدًا بيد نجعل لطعام الفقراء مذاق مختلف بصدقاتكم".

وتابع "لنجود من فضل الله على فقراء غزة.. هيا أعد لروحك الحياة.. واشدد على قلبك وكن بالقرب من الله بصدقتك وعطاءك، الصدقة مصدر نور لكل ظلمة حلت على القلوب فأشعلوا قلوبكم بالصدقات".

وشدد على أن رسالتنا عبر طريق عمر أن هذه الصدقات طاعة وسلوك ومنهج وجزء من حياتنا الأصيلة التي نحياها في هذه الحياة الدنيا.. نريد أن نقدم هذه الصدقات بما يليق بجلال الله وبما يليق بمن نخدمه من الفقراء والمحتاجين.