17
مشاركة

04 مايو 2024

بالصور"قوافل الخير" توقع على إنشاء بئر مياه مركزي ثانِ في المغازي

غزة - قوافل الخير

وقعت جمعية قوافل الخير، اليوم الأحد، 4 أبريل 2021، عقد انشاء بئر مياه مركزي ثاني في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وتم توقيع العقد بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية منصور ريان ومديرها العام علي المغربي ومدير المشاريع محمود الديري ومدير المشاريع الاغاثية الشيخ أشرف قزاعر ومن طرف البلدية رئيسها أ. حاتم الغمري وأ. موسى أبو معيلق المدير المالي.

وسيخدم هذا البئر الآلاف من أهالي المغازي من خلال وصله بشبكة المياه الداخلية للمخيم، وبذلك سيعمل على حل مشكلة عدم وضعف وصول المياه للمنازل.

وأكد مدير الجمعية علي المغربي أن هذا المشروع الجديد يأتي ضمن سلسلة الآبار المركزية التي تنشئها الجمعية لدعم امكانيات بلديات القطاع الأمر الذي سينعكس بالايجاب على خدمة آلاف المواطنين.

وأوضح أن الجمعية افتتحت عددا من آبار المياه المركزية لبلديات القطاع من الشمال وحتى الجنوب وتواصل العمل في انشاء آبار مركزية أخرى، مشيرا الى أن العدد الإجمالي للآبار ومحطات التحلية التي أنشأتها الجمعية في القطاع وصل 65 بئر ومحطة تحلية.

وأشار الى أن هذا البئر سيعمل بقدرة انتاجية 70 كوب مياه في الساعة وصولا لمنازل المواطنين وانهاء معاناة أكثر من 10 آلاف نسمة من جراء ضعف وصول المياه إلى منازلهم.

وشكر رئيس بلدية المغازي جمعية قوافل الخير على جهودها المتواصلة في دعم بلديات قطاع غزة بانشاء آبار المياه المركزية التي تعود بالنفع على آلاف المواطنين.

وأكد أن البلدية ستبذل جهودها لانجاح هذا المشروع وستعمل على توفير كافة الامكانيات وستذلل العقبات حتى خروح مياه الخير.