17
مشاركة

29 مارس 2021

شراء شقة سكنية لعائلة كريمة في حي الشجاعية لتعيش الأمل والسعادة

غزة - قوافل الخير

بعد سنوات طويلة عاشتها عائلة أبو حمدان الكريمة متنقلة بين بيوت الايجارفي مدينة غزة، تعيش اليوم حياة مستقرة في شقة سكنية تملكها العائلة في حي الشجاعية بعد أن وفرتها جمعية قوافل الخير.

عاشت العائلة الكريمة حياة مليئة بالألم والمعاناة والتنقل المستمرة وتراكم الديون حتى باتت بدون مأوى لعدم مقدرة رب الأسرة على توفير متطلبات الحياة.

تقدمت العائلة وكلها أمل بطلب مساعدة لجمعية قوافل الخير التي بدورها ارسلت لجنة البحث الاجتماعي لتجد حياة مليئة بالبؤس والحزن، حيث أوصت بالحاجة الفعلية لانتشال هذه العائلة الكريمة من الظلام إلى النور.

سعت الجمعية في فضاء أهل الخير لتجد منهم العون والإعانة وتفريج الكربة فأرسلوا صدقاتهم وتبرعاتهم لرسم البسمة على وجوه أفراد هذه العائلة.

مدير جمعية قوافل الخير علي المغربي أكد أن الجمعية شكلت لجنة من قسم المشاريع لبدء البحث عن شقة سكنية تتوفر فيها كافة شروط المعيشة الآدمية لتحتضن عائلة أبو حمدان الكريمة، واستمر عمل اللجنة حتى وجدت ما تحتاجه العائلة ويوفر لها الأمل والاستقرار.

وأوضح المغربي أن الجمعية سلمت عائلة أبو حمدان شقتها الجديدة في أجواء من الفرحة التي عمت الجميع ورسمت الابتسامة ونثرت السعادة.

وأشار إلى أن هذا المشروع يحمل رقم (455) في مشاريع الترميم والبناء التي تنفذها الجمعية لصالح العائلات الفقيرة والمحتاجة في القطاع.

وشكر مدير الجمعية أهل الخير على عطائهم وسخائهم ووقوفهم إلى جانب أبناء فلسطين في كربتهم، سائلا المولى عز وجل أن يكون هذا العمل إدخار أجر في الدنيا والآخرة.