17
مشاركة

04 مايو 2024

بالصورقوافل الخير توقّع على انشاء بئر مياه مركزي جديد في بيت حانون

غزة - قوافل الخير

وقعت جمعية قوافل الخير الأحد 28 مارس 2021، عقد حفر وانشاء بئر مياه مركزي في حي أبو عودة ببيت حانون شمال قطاع غزة بالتعاون مع بلدية بيت حانون، وهو البئر المركزي الثاني الذي تنشئه الجمعية لصالح المنطقة.

وتم توقيع عقد تنفيذ البئر في مقر الجمعية بمدينة غزة بحضور رئيس مجلس الإدارة منصور ريان ومدير المشاريع محمود الديري ومدير البحث الاجتماعي الشيخ أشرف قزاعر، ومن الطرف الآخر حضر رئيس البلدية د. عماد عدوان، ومدير العلاقات العامة أ. ياسين أبو عودة، ومدير دائرة المياه والصرف الصحي أ. شادي البسيوني.

وأكد ريان أن هذا المشروع الجديد يأتي ضمن سلسلة الآبار المركزية التي تنشئها الجمعية لدعم امكانيات بلديات القطاع الأمر الذي سينعكس بالايجاب على خدمة آلاف المواطنين.

وأوضح أن الجمعية افتتحت عددا من آبار المياه المركزية لبلديات القطاع من الشمال وحتى الجنوب وتواصل العمل في انشاء آبار مركزية أخرى، مشيرا الى أن العدد الإجمالي للآبار ومحطات التحلية التي أنشأتها الجمعية في القطاع وصل 65 بئر ومحطة تحلية.

وأشار الى أن هذا البئر سيتم وصله بشبكة المياه الداخلية لبلدية بيت حانون وسيعمل بقدرة انتاجية 70 كوب مياه في الساعة وصولا لمنازل المواطنين وانهاء معاناة أكثر من 15 ألف نسمة من جراء ضعف وصول المياه إلى منازلهم.

وشكر رئيس بلدية بيت حانون جمعية قوافل الخير على جهودها المتواصلة في دعم بلديات قطاع غزة بانشاء آبار المياه المركزية التي تعود بالنفع على آلاف المواطنين.

وأكد أن البلدية ستبذل جهودها لانجاح هذا المشروع وستعمل على توفير كافة الامكانيات وستذلل العقبات حتى خروح مياه الخير.