17
مشاركة

27 مايو 2024

بالصورقوافل الخير توقّع على انشاء بئر مياه مركزي جديد في الزوايدة

غزة - قوافل الخير

وقعت جمعية قوافل الخير الأحد 21 مارس 2021، عقد حفر وانشاء بئر مياه مركزي في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة بالتعاون مع بلدية الزوايدة، وهو البئر المركزي الثاني الذي تنشئه الجمعية لصالح المنطقة.

وتم توقيع عقد تنفيذ البئر في مقر الجمعية بمدينة غزة بحضور مدير المشاريع محمود الديري وأعضاء من مجلس الإدارة ورئيس بلدية الزوايدة أ. سامي أبو محيسن وأعضاء مجلس بلدي.

وأكد الديري على أن هذا المشروع الجديد يأتي ضمن سلسلة الآبار المركزية الذي تنشئها الجمعية لدعم امكانيات بلديات القطاع الأمر الذي سينعكس بالايجاب على خدمة آلاف المواطنين.

وأوضح أن الجمعية افتتحت عددا من آبار المياه المركزية لبلديات القطاع من الشمال وحتى الجنوب وتواصل العمل في انشاء آبار مركزية أخرى، مشيرا الى أن العدد الإجمالي للآبار ومحطات التحلية التي أنشأتها الجمعية في القطاع وصل 65 بئر ومحطة تحلية.

وأوضح أن البئر سيتم انشائه بتكلفة مالية 8 آلاف دولار وسيعمل بقدرة انتاجية 70 كوب مياه في الساعة.

وأشار الى أن هذا البئر سيتم وصله بشبكة المياه الداخلية لبلدية الزوايدة وصولا لمنازل المواطنين وانهاء معاناة أكثر من 10 آلاف نسمة من جراء ضعف وصول المياه إلى منازلهم.

وشكر رئيس بلدية الزوايدة جمعية قوافل الخير على جهودها المتواصلة في دعم بلديات قطاع غزة بانشاء آبار المياه المركزية التي تعود بالنفع على آلاف المواطنين أولا وأخيرا.

وأكد أن البلدية ستبذل جهودها لانجاح هذا المشروع وستعمل على توفير كافة الامكانيات وستذلل العقاب حتى خروح مياه الخير.