17
مشاركة

17 فبراير 2021

بالصور"قوافل الخير" تُساهم بترميم وتجهيز مسجد الزبير بن العوام في بيت حانون

غزة - قوافل الخير

ساهمت جمعية قوافل الخير، فبراير 2021، في ترميم وتجهيز مسجد الزبير بن العوام في بيت حانون شمال قطاع غزة، بالتعاون مع لجنة زكاة بيت حانون.

وقال مدير الجمعية علي المغربي:" الحمد لله الذي وفقنا لهذا الغرس الطيب، الحمد لله على كرمه وعطائه وتوفيقه لنا في اتمام ترميم وتجهيز بيت من بيوته على هذه الأرض الطيبة المباركة أرض فلسطين، ليكون صدقة جارية لكل من ساهم في هذا العمل العظيم".

وأكد المغربي أن قوافل الخير عملت على ترميم المسجد من أعمال بلاط وتجهيز المنبر وفرش السجاد على كامل مساحة المسجد، ليكون جاهزا لاستقبال المصلين العابدين لله تعالى، كما أن هذا المشروع يحمل رقم (440) في مشاريع الترميم والبناء التي تنفذها الجمعية في قطاع غزة.

وأشار الى أن هذا المشروع يأتي عملا بالحديث الشريف بماورد عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ قَالَ: «مَنْ بَنَى مَسْجِدًا لِلَّهِ كَمَفْحَصِ قَطَاةٍ أَوْ أَصْغَرَ بَنَى اللَّهُ لَهُ بَيْتًا فِي الْجَنَّةِ» (رواه ابن ماجه وصححه الألباني).

وشكر مدير الجمعية أهل الخير في كافة أماكن تواجدهم على عطائهم وعلى الجود بصدقاتهم من لأجل اعمار بيوت الله واعلاء صوت الحق، داعيا لمزيد من العطاء في ظل الحاجة الماسة والكبيرة له في قطاع غزة.