17
مشاركة

29 مارس 2024

بالصورإعادة ترميم منزل "محمد الشنتف" في غزة

غزة - قوافل الخير

في مشروع خيري جديد ضمن سلسلة المشاريع الممتدة، انهت جمعية "قوافل الخير" إعادة ترميم منزل المواطن الغزي "محمد الشنتف" سكان حي الشيخ رضوان بمدينة غزة، بعد معاناة طويلة عانتها العائلة بسبب الفقر الشديد.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية أ. أحمد عبد العال:" في يوم السبت من تاريخ 3/2/2018، طرقت الجمعية باب عائلة محمد الشنتف التي تعاني الأمرين بسبب الفقر الشديد وعدم توفر أي دخل، وأخذت عَلى عاتقها إعادة الابتسامة الى وجوه أفراد هذه العائلة المحتاجة".

وأضاف بأن طاقم متخصص من الجمعية عاين مكان سكن العائلة ووجد أنه لا يصلح للعيش البشري بسبب اهتراء الأثاث وعدم وجود بلاط وحمام ومستلزمات أخرى لا تستطيع العائلة توفيرها بسبب الوضع المعيشي السيئ.

وأشار الى أن الجمعية وبجهود وتبرع أهل الخير، حققت للعائلة ما يسترها بإعادة ترميم المسكن الذي يأوي أفرادها من حيث صيانة شبكة الكهرباء وتركيب بلاط كراميكا للمطبخ والحمام وتركيب وصيانة أبواب خشبية ودهان المنزل بشكل كامل وتركيب شبابيك ألمونيوم وباب ألمونيوم.

وشكر المواطن محمد الشنتف جمعية قوافل الخير على ما قدمته من عمل خيري أنقذ عائلته مما كانت فيه، كما شكر كل الخيرين ممن قدموا يد العون والمساعدة لإتمام ترميم المنزل.

وتنفذ جمعية قوافل الخير منذ انطلاقتها في هذا العمل الخيري سلسلة مشاريع تستهدف العائلات الفقيرة في قطاع غزة أهمها "الترميم والبناء" التي تمكنت من خلالها ايواء كثير من العائلات التي كانت تعيش بدون مأوى.