17
مشاركة

08 نوفمبر 2020

بالصور"قوافل الخير" توافق على إنشاء بئر مياه مركزي في رفح

غزة – قوافل الخير

وقعت جمعية قوافل الخير، 8 نوفمبر 2020، عقد انشاء بئر مياه مركزي في منطقة النصر بمدينة رفح جنوب قطاع غزة، بالتعاون مع بلدية النصر.

وتم التوقيع على تنفيذ المشروع بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية منصور ريان ونائبه أحمد عبد العال ومدير الجمعية العام علي المغربي ومدير المشاريع الإغاثية الشيخ أشرف قزاعر، ومن الجانب الآخر أ. يوسف أبو معمر رئيس بلدية النصر – رفح ، وأ. محمد أبو معمر رئيس لجنة أهالي حي النصر.

ويأتي هذا المشروع استجابة لطلب الحاجة الذي أرسلته بلدية رفح بضرورة انشاء بئر مياه مركزي يخدم الأهالي وينهي معاناتهم الناجمة عن ضعف وصول المياه.

وأكد مدير الجمعية علي المغربي أن هذا البئر سينفذ بتكلفة 5 آلاف دولار ، كما سيتم وصله بشبكة المياه المحلية للحي ليخدم أكثر من 12 ألف نسمة.

وأشار الى أن جمعية قوافل الخير تحرص على استفادة كافة بلديات قطاع غزة من آبار المياه الخيرية، أملا في حل المشكلات المتراكمة بوصول المياه إلى منازل المواطنين منذ سنوات طويلة.

ونوه الى أن قوافل الخير وصلت في مشاريع حفر آبار المياه وتركيب محطات التحلية في قطاع غزة إلى 53 مشروعا حتى إعداد الخبر ولازال العمل مستمرا في انشاء مشاريع أخرى.