17
مشاركة

02 مايو 2024

بالصورإجراء عمليات استئصال أورام لـ (6) مرضى في غزة

غزة - قوافل الخير

تواصل جمعية قوافل الخير، نوفمبر 2020، تنفيذ مشروع "إعانة المرضى" الفقراء في قطاع غزة والمساهمة في تخفيف آلامهم وإنهاء معاناتهم.

وقال مدير الجمعية علي المغربي: "الحمد لله الذي وفقنا على إعانة مرضى المسلمين، فقد أجريت مؤخرا عمليات استئصال أورام لستة مرضى (5 مريضات – 1 مريض) في مجمع الصحابة الطبي بمدينة غزة، بتمويل من  مؤسسة سبع سنابل للإغاثة - بريطانيا Seven Spikes Relief Foundation

وأشار إلى أن العمليات أجريت من قبل طاقم طبي متميز كان على رأسه د. رامي عمارة ود. كارم البطنيجي ود. شادي مطير ود. صابر أبو علوان بالإضافة إلى فنيي عمليات وتمريض.

وأوضح أن عمليات الاستئصال شملت (استئصال أورام من الثدي والغدد اللمفاوية والدرقية وأورام في البطن والقولون والكتف).كما جرى فحص عينات الأورام بعد إجراء العمليات في المختبر الباثولوجي.

وتم رعاية المرضى أثناء مكوثهم في المستشفى وتقديم لهم جميع ما يحتاجونه من رعاية وأدوية وعلاجات كما امتد الأمر حتى بعد خروجهم من المستشفى حتى يتماثلوا للشفاء الكامل بعون الله تعالى.

وشكـر مدير الجمعية أهل الخير على ما قدموا من خير وعطاء، خاصة مؤسسة سبع سنابل فيما يتعلق بمشروع إعانة المرضى ، والذي يخدم فئة مهمة من المرضى في قطاع غزة.

ودعا أهلنا في الدول العربية والإسلامية وكافة بقاع الأرض إلى مزيد من العطاء لدعم هذا المشروع الهادف لخدمة مرضى محتاجين ينتظرون خيركم.