17
مشاركة

27 أكتوبر 2020

بالصورقوافل الخير تباشر ببناء منزل جديد في بيت لاهيا

قوافل الخير – غزة

باشرت جمعية قوافل الخير، أكتوبر 2020، ببناء منزل جديد لعائلة متعففة في شارع المنشية ببيت لاهيا شمال قطاع غزة، ضمن مشاريع الترميم والبناء التي تنفذها الجمعية.

وقال مدير دائرة المشاريع في الجمعية م. بهاء بارود: إن جمعية قوافل الخير زارت في وقت سابق عائلة أبو عدلي الكريمة واطلعت على أوضاعها المعيشية الصعبة حيث تعيش في "بدروم" أرضي بالإيجار وتعاني من تراكم الديون.

كما أن رب الأسرة يعتبر من محدودي الدخل ويعاني من الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تخيم على القطاع في ظل ارتفاع معدلات الفقر والبطالة وزاد الأمر صعوبة الإغلاق الناجم عن كورونا.

وأوضح أن جمعية قوافل الخير أقرت بعد الاطلاع على الحالة بناء منزل للعائلة على مساحة 64 متر مربع واتمام تشطيبه بشكل كامل وفق المواصفات والجودة التي تخدم لسنوات طويلة.

ونوه إلى أن الجمعية شرعت اليوم بتأسيس القواعد وستواصل العمل في كافة مراحل العمل وصولا لتسليم مفاتيح الفرحة لهذه العائلة الكريمة.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة الجمعية منصور ريان على أن قوافل الخير تواصل تأسيس الحياة الكريمة للعائلات التي لا تجد لها مأوى في قطاع غزة بتبرعات وصدقات أهل الخير.

وأشار إلى أن مشاريع الترميم والبناء التي نفذتها الجمعية لصالح الفقراء في قطاع غزة ساهمت في تأمين حياة عشرات العائلات التي تعيش اليوم حياة كريمة بعد أن كانت تعيش في منزل متهالك.

وشكر رئيس مجلـس الإدارة أهل الخير على تبرعاتهم المستمرة لصالح الفقراء، مشددا على أن الحاجة كبيرة وأعداد الفقراء في قطاع غزة بازدياد ما يستدعي مزيدا من بذل الخير والعطاء.