17
مشاركة

05 أكتوبر 2020

إجراء عمليات جراحية لـ (10) مريضات في غزة

غزة - قوافل الخير

تواصل جمعية قوافل الخير تخفيف آلام المرضى الفقراء في قطاع غزة، عبر مشروع "إعانة المرضى" الذي تنفذه الجمعية بدعم أهل الخير.

فقد أجريت مؤخرا عمليات جراحية "كبرى" لسيدات تعانيّن من أمراض مختلفة، تسببت لهن بآلام شديدة وحالت الظروف المعيشية الصعبة من علاجها.

وقال مدير الجمعية علي المغربي: تمكنا بحمد الله عبر مشروع إعانة المرضى من إجراء 10 عمليات جراحية مختلفة في مجمع الصحابة الطبي بمدينة غزة.

وأشار إلى أن العمليات أجريت لسيدات في مختلف الأعمار ومن مناطق عدة في قطاع غزة حيث أجريت عمليات استئصال ساهمت في شفاء المريضات بحمد الله تعالى.

وأشاد المغربي بالطاقم الطبي المتميز الذي كان على رأسه د. رامي عمارة، د. كارم البطنيجي، د. شادي أبو مطير، بالإضافة إلى كافة أعضاء الطاقم الطبي.

كما تم تسليم كافة المريضات اللواتي أجريت لهن عمليات جراحية، الأدوية والعلاجات والرعاية اللازمة خلال البيات في المستشفى وخارج المستشفى حتى يتماثلوا للشفاء.

وشكـر مدير الجمعية علي المغربي أهل الخير والصدقات على ما قدموا من خير وصدقة، خاصة فيما يتعلق بمشروع إعانة المرضى الذي تنفذه الجمعية، والذي يخدم فئة مهمة من المجتمع.

ودعا المغربي أهلنا في الدول العربية والإسلامية إلى مزيد من العطاء لدعم هذا المشروع الهادف لخدمة مرضى محتاجين ينتظرون خيركم.