17
مشاركة

01 مايو 2024

بالصور"قوافل الخير" تنفذ اليوم مشروع افطار (2000) صائم في يوم عرفــة

غزة - قوافل الخير

تنفذ جمعية قوافل الخير، في يوم عرفة يوم التاسع من شهر ذي الحجة، أفضل الأيام عند المسلمين، مشروع إفطار الصائمين في قطاع غزة، بتبرع من أهل الخير والصدقات.

وقال مدير الجمعية علي المغربي:" الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلًا، في هذا اليوم المبارك، يوم عرفة الفضيل، ننفذ مشروع خيري كبير بذبح وتقطيع وطبخ 5 عجول وتوزيعها وجبات افطار على الصائمين في أفضل الأيام عند الله تعالى، يوم عرفة".

وأشار إلى أن هذا المشروع الخيري سيستفيد منه أكثر من 2000 صائم بمناطق مختلفة من قطاع غزة، "كما تم توزيع لحوم غير مطبوخة على عائلات محتاجة"، وقد جاء بتبرع من أهل الخير والصدقات.

وأكد أن جمعية قوافل الخير أتمت كامل استعداداتها لذبح وتوزيع الأضاحي على العائلات المستورة والفقيرة في قطاع غزة، عبر لجنة البحث الاجتماعي التابعة للجمعية.

ودعا المغربي أهل الخير والصدقات لاغتنام فضل هذه الأيام المباركة والإسراع في إرسال أضحياتهم إلى قطاع غزة، لإسعاد وفرحة الفقراء، الذي ينتظرون هذا اليوم من عام إلى عام.

وشكر مدير الجمعية كل من لبى نداء الخير وأرسل أضحيته لغزة، مؤكدا أن الجمعية ستعمل على ارسال المواد المصورة للمتبرعين من داخل المسلخ مباشرة ليكونوا سعداء بوصول أضحياتهم إلى مستحقيها.