17
مشاركة

21 يوليو 2020

بالصورزراعة عدسة داخل قرنية العين لسيدة مريضة في غزة

غزة - قوافل الخير

واصلت جمعية قوافل الخير، يوليو 2020، تنفيذ مشروع إعانة المرضى الفقراء في قطاع غزة، وذلك بإجراء عملية جراحية كبرى لسيدة مريضة تبلغ من العمر 50 عاما سكان منطقة الرمال في مدينة غزة.

وقال مدير الجمعية علي المغربي:" بحمد الله وفضله، تم إجراء عملية جراحية تصنف من ضمن العمليات الكبرى، لسيدة تعاني من ضعف شديد في البصر، من قبل طاقم طبي متميز ترأسه د. أحمد المجدلاوي، في مركز مسلم للعيون بغزة، وقد تكللت بالنجاح".

وأشار المغربي إلى أن السيدة كانت تعاني من ضعف شديد في حدة الابصار بسبب وجود تليف ومياه بيضاء مضاعفة والتصاقات، وبفضل الله وتوفيقه تم ازالة الألياف والمياه البيضاء والالتصاقات وتم زراعة عدسة لينة داخل القرنية.

وأكد أن الأطباء تمكنوا من إجراء العملية بعد عمل كافة الفحوصات اللازمة وصور الأشعة والإجراءات الطبية، حتى تكللت العملية بالنجاح.

وشكـر مدير الجمعية أهل الخير والصدقات على ما قدموا من عطاء، خاصة فيما يتعلق بمشروع إعانة المرضى الذي تنفذه الجمعية، والذي يخدم فئة مهمة من المجتمع.

ودعا المغربي أهلنا في الدول العربية والإسلامية إلى مزيد من العطاء لدعم هذا المشروع الهادف لخدمة مرضى محتاجين ينتظرون خيركم.