17
مشاركة

19 ابريل 2024

بالصورترميم كامل لمنزل عائلة محتاجة في غزة

غزة - قوافل الخير

ضمن مشاريع الخير والفرحة، ادخلت جمعية "قوافل الخير" البهجة على منزل عائلة المواطنة أم أنس عباس سكان مدينة غزة بإعادة ترميم منزلها بشكل كامل.

وقال مدير دائرة المشاريع منصور ريان:" في يوم الثلاثاء من تاريخ 25/9/2018، طرقت الجمعية باب عائلة أم أنس عباس التي تعاني الأمرين بسبب الفقر الشديد بسبب محدودية الدخل، وأخذت عَلى عاتقها إعادة الابتسامة الى وجوه أفراد هذه العائلة المحتاجة".

وأضاف بأن طاقم متخصص من الجمعية عاين مكان سكن العائلة ووجد أنه لا يصلح للعيش البشري لافتقاده الكثير من متطلبات الحياة.

وأشار الى أن الجمعية وبجهود وتبرع أهل الخير، حققت للعائلة ما يسترها بإعادة ترميم المسكن الذي يأوي أفرادها من حيث قصارة المنزل داخلي كاملاً مع بيت الدرج، تركيب جرانيت روزابيتا لجميع الدرجات من الأسفل للأعلى، دهان المنزل سوبر جريل، تركيب أبواب خشب، تركيب كهرباء أبيض وأسود، تركيب سباكة أبيض، تركيب جرانيت روزابيتا لخام المجلى.

وشكرت المواطنة جمعية قوافل الخير على ما قدمته من عمل خيري أنقذ عائلته مما كانت فيه، كما شكر كل الخيرين ممن قدموا يد العون والمساعدة لإتمام ترميم المنزل.

وتنفذ جمعية قوافل الخير منذ انطلاقتها في هذا العمل الخيري سلسلة مشاريع تستهدف العائلات الفقيرة في قطاع غزة أهمها "الترميم والبناء" التي تمكنت من خلالها ايواء كثير من العائلات التي كانت تعيش بدون مأوى.