17
مشاركة

18 يوليو 2020

بالصورإجـراء عملية استئصال ورم في الرقبة لطفلة مريضة بغزة

غزة - قوافل الخير

واصلت جمعية قوافل الخير، يوليو 2020، تنفيذ مشروع إعانة المرضى الفقراء في قطاع غزة، وذلك بإجراء عملية جراحية كبرى ومعقدة لطفلة من حي النصر بمدينة غزة.

وقال مدير الجمعية علي المغربي:" بحمد الله وفضله، تم إجراء عملية جراحية تصنف من ضمن العمليات الكبرى والمعقدة، لطفلة تبلغ من العمر 14 عاما، من قبل طاقم طبي متميز ترأسه د. صابر علوان، في مجمع الصحابة الطبي بغزة، وقد تكللت بالنجاح".

وأشار المغربي إلى أن الطفلة كانت تعاني من ورم في الغدة بمنطقة الرقبة وقد زارت الأطباء الذين كتبوا لها عملية استئصال لكنها تأخرت في إجرائها بسبب محدودية دخل والدها، وتفاقم وضعها الصحي حتى أثر ذلك على أحبالها الصوتية.

وأضاف بأن جمعية قوافل الخير اطلعت على وضع الفتاة المريضة وقررت المساعدة في توفير تكاليف العملية والعلاج اللازم حتى تعافيها بعون الله عز وجل.

وأكد أن الأطباء تمكنوا من إجراء العملية بعد عمل كافة الفحوصات اللازمة وصور الأشعة والإجراءات الطبية، حتى تكللت بالنجاح.

ونوه إلى أنه تم رعاية الطفلة خلال أيام البيات في المستشفى وتقديم العلاجات اللازمة حتى تماثلت للشفاء.

وشكـر مدير الجمعية أهل الخير والصدقات على ما قدموا من عطاء، خاصة فيما يتعلق بمشروع إعانة المرضى الذي تنفذه الجمعية، والذي يخدم فئة مهمة من المجتمع.

ودعا المغربي أهلنا في الدول العربية والإسلامية إلى مزيد من العطاء لدعم هذا المشروع الهادف لخدمة مرضى محتاجين ينتظرون خيركم.