17
مشاركة

02 مايو 2024

بالصورإجراء عملية (فك بلاتين داخلي مع تحرير مفصل الركبة) لسيدة كريمة

غزة - قوافل الخير

واصلت جمعية قوافل الخير، يونيو 2020، تنفيذ مشروع إعانة المرضى في قطاع غزة، وذلك بإجراء عملية جراحية لسيدة كريمـة من مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وقال مدير الجمعية علي المغربي:" بحمد الله وفضله، تم إجراء عملية جراحية تصنف من ضمن العمليات الكبرى، لسيدة كريمة من مخيم المغازي وهي أم لـ 10 أطفال، من قبل طاقم طبي متميز ترأسه جراح العظام والكسور د. بسام مقداد، في مجمع الصحابة الطبي بغزة، وقد تكللت بالنجاح".

وأشار المغربي إلى أن العملية شملت فك بلاتين داخلي من الركبة وتحرير مفصل الركبة، حيث كان من المقرر أن تجري السيدة المريضة هذه العملية قبل سنوات لكنها تأجلت بسبب الوضع المعيشي الصعب.

وأكد أن الطاقم الطبي أجرى كافة الفحوصات اللازمة وصور الأشعة والإجراءات التي ضمنت نجاح العملية على أكمل وجه، كما تم رعاية المريضة خلال أيام البيات في المستشفى وتقديم العلاجات اللازمة حتى تتماثل للشفاء بحول الله عز وجل.

وشكـر مدير الجمعية أهل الخير والصدقات على ما قدموا من عطاء، خاصة فيما يتعلق بمشروع إعانة المرضى الذي تنفذه الجمعية، والذي يخدم فئة مهمة من المجتمع.

ودعا المغربي أهلنا في الدول العربية والإسلامية إلى مزيد من العطاء لدعم هذا المشروع الهادف لخدمة مرضى محتاجين ينتظرون خيركم.