17
مشاركة

06 مايو 2020

بالصور2260 سلة خضار وُزعت على الأسر المتعففة في غزة

غزة - قوافل الخير

ضمن مشاريعها الرمضانية، نفذت جمعية قوافل الخير بالتعاون مع مؤسسة أحباء غزة ماليزيا، مشروع سلال الخضار في شهر رمضان المبارك لعام 2020.

وشمل المشروع توزيع (2260) سلة خضار تحتوي على أصناف متنوعة، على العائلات المستورة والمتعففة في القطاع، والتي تم اختيارها من قبل لجان البحث الاجتماعي.

وتمت عملية توزيع الخضار على مدار يومين متتاليين، وسط أجواء رمضانية مليئة بالخير والعطاء، حيث تكفي السلة الواحدة الأسرة المستورة 7 أيام في هذا الشهر الفضيل.

وقال مدير الجمعية علي المغربي: الحمد لله على هذا الخير العظيم، في هذا الشهر الكريم، مئات العائلات الفقيرة والمحتاجة ابتسمت لخيركم وصدقاتكم، شكرا لكل من تبرع لإتمام هذا المشروع الكبير.

ودعا المغربي أهل الخير والصدقات الى الجود أكثر في شهر الخير، فالحاجة في قطاع غزة كبيرة جدا نظرا لارتفاع نسبة الفقر والبطالة بسبب الحصار والإغلاق الناجم عن كورونا.

من جانبه؛ أكد محمد نادر النوري قمر الزمان- مدير مؤسسة أحباء غزة ماليزيا، مواصلة مؤسسته تنفيذ المشاريع الخيرية في قطاع غزة، واستمرار العمل من أجل الفقراء والمحتاجين.

وقال "إن مشروع سلال الخضار، تم تنفيذه بالتعاون مع جمعية قوافل الخير، في أيام شهر رمضان الفضيل، لإعانة الأسر المحتاجة".

وشكر مدير مؤسسة أحباء غزة ماليزيا الجمعية والعالمين فيها على جهدهم المتواصل في خدمة الفقراء، مشددا على ضرورة مواصلة هذا الطريق.