17
مشاركة

09 مارس 2020

تـرمـيـم وتشطيب مـنـزل عائـلـة "النجار" فـي بيت لاهيا

غزة - قوافل الخير

افتتحت جمعية قوافل الخير، مـارس 2020، منزل عائلة "النجار" في منطقة بيت لاهيا شمال قطاع غزة بعد اتمام أعمال الترميم والتشطيب الكاملة للمنزل وفق الشروط والجودة المطلوبة.

وكانت العائـلـة المـكـونـة مـن 5 أفراد تعيش فـي منـزل تبلغ مساحته 55 متر مربع، لا تـتـوفر فـيه أدنى مقومات الحياة الكريمة، حيث أن سقفه مغطى من الصفيح وأجزاء من المنزل لا توجد بها قصارة ولا بلاط ولا شبابيك ولا دهان ولا توجد شبكة كهرباء.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية منصور ريان: نواصل بفضل الله تنفيذ مشروع الترميم والبناء لصالح العائلات الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة، والذي زرعنا من خلاله الفرحة والحياة الكريمة لدى كثير من العائلات المحتاجة والأجيال المتعاقبة.

وتابع: تم تسليم عائلة النجار في بيت لاهيا منزلها الجديد بعد ترميمه وتشطيبه بشكل كامل وتأسيسه للعيش الكريم، هذه العائلة انضمت الى كثير من العائلات التي فرحت بمشاريع قوافل الخير.

وشكر رئيس مجلس الإدارة أهل الخير على تبرعاتهم المستمرة لصالح العائلات الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة، مؤكدا حاجة أهل القطاع لإخوانهم المسلمين من صدقات وتبرعات تنقذ واقعهم المأساوي.

وحمل هذا المشروع رقم (344) في سلسلة مشاريع الترميم والبناء التي تنفذها الجمعية لصالح العائلات الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة.

مراحل العمل

افتتاح المنزل