17
مشاركة

26 نوفمبر 2019

بالصور"آبار الخير".. افتتاح "بئر مياه" في مدرسة التفوق شمال غزة

غزة - قوافل الخير

افتتحت جمعية قوافل الخير، نوفمبر 2019، "بئر مياه" في مدرسة "التفوق" الأساسية للبنات، بمنطقة المخابرات شمال غزة.

وحضر الافتتاح، مدير دائرة المشاريع في الجمعية منصور ريان ومسؤول المشاريع الإغاثية الشيخ أشرف قزاعر وأعضاء من الجمعية، وشاركهم الافتتاح أيضا نبيل العرابيد مدير التربية والتعليم شمال غزة ومديرة المدرسة زينات القرم، وميسرة ابو عوكل رئيس قسم الصحة المدرسية واسماعيل البياري رئيس قسم العلاقات العامة في المدرسة.

وساهم هذا العمل الخيري الذي تبرع به أهل الخير، في حل مشكلة المياه التي كانت تعاني منها هذه المدرسة التي تضم (800) طالبة بين جدرانها.

وتخلل الافتتاح كلمات مختلفة تحث على دعم المؤسسات التعليمية في قطاع غزة لما تقدمه من علم وعطاء لأبناء المجتمع الفلسطيني، والمساهمة في حل الأزمات التي تلحق بها نتيجة الأحوال الصعبة التي يمر بها قطاع غزة والحصار المستمر منذ 13 عامًا والذي ضرب كافة مناحي الحياة خاصة التعليمية.

بدوره؛ شكر مدير التربية والتعليم غرب غزة، جمعية قوافل الخير على ما ساهمت وقدمت من خير لصالح مدرسة التفوق، ومدارس أخرى في قطاع غزة وحل أزمة المياه فيها.

قائلا: إن هذا العمل يعتبر من الأعمال المهمة التي تخدم مؤسساتنا التعليمية في قطاع غزة، داعيا الى مواصلة هذا الطريق نحو حل مشاكل وأزمات أخرى تعصف بالمدارس التي تقدم العلم لأبنائنا في القطاع.

ومن جهته؛ وجه مدير دائرة المشاريع في الجمعية منصور ريان، شكره الى مديرية التربية والتعليم ومديرة مدرسة التفوق، على تسهيلهم اتمام مراحل انشاء بئر المياه ونجاح العمل وضمان وصول المياه بشكل سليم الى المدرسة.

كما شكر أهل الخير على مساهماتهم الخيرية في هذا المجال، سائلا الله تعالى أن يكون عملهم الخيري هذا صدقة جارية في ميزان حسناتهم.

ويأتي هذا العمل ضمن سلسلة مشاريع "آبار الخير" التي تنفذها الجمعية في قطاع غزة ليصل عدد الآبار التي تم حفرها الى 19 بئرًا.