17
مشاركة

24 ابريل 2024

بالصور"قوافل الخير" تفتتح منزلين لعائلتين فقيرتين في غزة

غزة - قوافل الخير

افتتحت جمعية قوافل الخير، يوليو 2019، مشروعا (319 -320) وهما ترميم وتشطيب منزلي عائلتي فرج وعبد السلام مراد في مخيم الشاطئ غرب غزة، في أجواء ملؤها الفرحة والسعادة.

وحضر حفل الافتتاح، رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وموظفوها، وجميع أفراد العائلتين الذين لم يخفوا سعادتهم وامتنانهم لكل من شارك في إدخال السعادة والبسمة التي حرموا منها لسنوات طويلة.

وتمكنت الجمعية من ترميم وتشطيب منزلي فرج وعبد السلام على مساحة (90) متر مربع وفق المعايير الهندسية التي توفر منزل صحي آمن وحياة كريمة.

وتم تبليط الغرف وحوائط المطبخ ودورات المياه وتركيب مطبخ وأبواب للغرف واتمام القصارة والدهان وكافة أعمال الشطيب اللازمة.

وكما تم تسليم العائلتين المتعففتين مفاتيح الحياة لتعيشا الفرحة في منزليهما الجديدين وتطويا سنوات الألم والمعاناة، وسط أجواء من الفرحة والسعادة الغامرة.

يشار الى أن العائلتين كانتا تعيشان في مسكنين لا تتوفر فيهما أدنى مقومات الحياة، وسط معاناة مستمرة ناجمة عن محدودية الدخل.

ومن جانبه شكر مدير جمعية قوافل الخير علي المغربي ومدير دائرة المشاريع منصور ريان، كل من ساهم وتبرع بالخير لكل عائلة فقيرة ومحتاجة في قطاع غزة المحاصر، مؤكدان على مواصلة طريق الخير وحاجة أهل غزة لإخوانهم المسلمين من صدقات وتبرعات تنقذ واقعهم المأساوي.