17
مشاركة

20 ابريل 2024

بالصورعائلة أمين أسامة.. فرحة وأمل بالمنزل الجديد

غزة - قوافل الخير

افتتحت جمعية قوافل الخير، يوليو 2019، مشروع رقم (317) وهو بناء وتشطيب منزل عائلة أمين اسامة سكان بيت لاهيا شمال قطاع غزة، في أجواء ملؤها الفرحة والسعادة.

وحضر حفل الافتتاح، رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وموظفيها، وجميع أفراد العائلة الذين لم يخفوا سعادتهم وامتنانهم لكل من شارك في إدخال السعادة والبسمة التي حرموا منها لسنوات طويلة.

وتمكنت الجمعية من بناء وتشطيب منزل العائلة على مساحة (80) متر مربع وفق المعايير الهندسية التي توفر منزل صحي آمن وحياة كريمة.

وتم تسليم العائلة المتعففة مفاتيح الحياة لتعيش الفرحة في منزلها الجديد وتطوي سنوات الألم والمعاناة، وسط أجواء من الفرحة والسعادة الغامرة.

وكانت عائلة أمين أسامة المكونة من أب وأم و(5) أبناء، تعيش في منزل قديم ومتهالك من الاسبست والصفيح ولا يتوفر فيه أدنى مقومات الحياة، وسط معاناة مستمرة ناجمة عن محدودية الدخل والفقر وعدم توفر العمل.

وشكر مدير جمعية قوافل الخير علي المغربي ومدير دائرة المشاريع منصور ريان، كل من ساهم وقدم وتبرع بالخير لكل عائلة فقيرة ومحتاجة في قطاع غزة المحاصر، مؤكدان حاجة أهل غزة لإخوانهم المسلمين من صدقات وتبرعات تنقذ واقعهم المأساوي.

مراحل البناء

 

افتتاح المنزل