17
مشاركة

23 ابريل 2024

بالصورفرحة بلا حدود.. "عائلة أبو دان" تعيش بمنزلها الجديد

غزة - قوافل الخير

افتتحت جمعية قوافل الخير، يوليو 2019، مشروع رقم (316) وهو ترميم وتشطيب منزل عائلة أبو دان في مخيم جباليا شمال غزة، في أجواء ملؤها الفرحة والسعادة.

وحضر حفل الافتتاح، رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وموظفيها، وجميع أفراد العائلة الذين لم يخفوا سعادتهم وامتنانهم لكل من شارك في إدخال السعادة والبسمة التي حرموا منها لسنوات طويلة.

وتمكنت الجمعية من ترميم وتشطيب منزل العائلة على مساحة (45) متر مربع وفق المعايير الهندسية التي توفر منزل صحي آمن وحياة كريمة.

وتم تسليم العائلة المتعففة مفاتيح الحياة لتعيش الفرحة في منزلها الجديد وتطوي سنوات الألم والمعاناة، وسط أجواء من الفرحة والسعادة الغامرة.

وكانت عائلة أبو دان المكونة من أب وأم و(5) أبناء، تعيش في منزل قديم ومتهالك من الاسبست والصفيح ولا يتوفر فيه مطبخ ولا شبكتي كهرباء وسباكة كما أن الحمام غير صالح للاستخدام، وسط معاناة مستمرة ناجمة عن محدودية الدخل والفقر وعدم توفر العمل.

وشكر مدير جمعية قوافل الخير علي المغربي ومدير دائرة المشاريع منصور ريان، كل من ساهم وقدم وتبرع بالخير لكل عائلة فقيرة ومحتاجة في قطاع غزة المحاصر، مؤكدان حاجة أهل غزة لإخوانهم المسلمين، مذكران لهم بجزيل الأجر والمثوبة من الله، فعطايا الدنيا درجات الآخرة.

 

مراحل البناء

وصلنا للافتتاح