17
مشاركة

02 مايو 2024

بالصورمذكرة تعاون بين قوافل الخير ومستشفيات الخدمة العامة

غزة - قوافل الخير

وقعت جمعية قوافل الخير، 18 يونيو 2019، مذكرة تعاون مع جمعية مستشفيات الخدمة العامة، ضمن تطوير مشروع "إعانة المرضى" الذي يستهدف المرضى الفقراء في قطاع غزة.

ويأتي هذا المشروع الجديد ضمن سعي الجمعية المتواصل لخدمة أكبر عدد ممكن من المرضى الفقراء بمختلف أعمارهم، من خلال اجراء العمليات الجراحية التي هم بحاجة لها.

وشكر رئيس مجلس إدارة جمعية قوافل الخير أ. أحمد عبد العال، مدير جمعية مستشفيات الخدمة العامة أ. عوني العكلوك على حسن الاستقبال والتعاون في خدمة الشرائح المحتاجة من المجتمع خاصة في المجال الطبي.

كما ناقش الطرفان الأوضاع الصحية العامة والظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني، مؤكدان على ضرورة توسيع العمل الخيري قدر المستطاع، خاصة وأن هناك كثير من المرضى بحاجة الى عمليات جراحية وعلاجات لا يستطيعون توفيرها لعدم وجود أي دخل.

واثنى أ.عوني العكلوك على عمل جمعية قوافل الخير في خدمة فقراء قطاع غزة، داعيا لمزيد من التقدم والرقي في العمل الخيري كون البلد التي نعيش فيها أرض خصبة مليئة بالفقراء بسبب الحصار والاحتلال.

يُشار الى أن مشروع "إعانة المرضى" الذي تنفذه قوافل الخير، استفاد منه منذ انطلاقته وحتى كتابة الخبر أكثر من (251) مريضًا ما بين توفير أدوية وعلاجات وعمليات جراحية وأجهزة طبية مختلفة.

وتنفذ جمعية قوافل الخير العديد من المشاريع الخيرية لصالح الفقراء في قطاع غزة بدعم وتبرع أهل الخير أهمها الترميم والبناء وكفالات الايتام والأسر المحتاجة وسقيا الماء ومشاريع الدخل الكريمة وحفر الآبار والكسوة العائلية وغير ذلك من المشاريع.