17
مشاركة

20 ابريل 2024

بالصورعائلة المصري تعيش الفرحة في منزلها الجديد

غزة - قوافل الخير

افتتحت جمعية "قوافل الخير"، مايو 2019، منزل عائلة "المصري" في منطقة دير البلح وسط قطاع غزة، في أجواء ملؤها الفرحة والسعادة.

وحضر مراسم الافتتاح، رئيس وأعضاء مجلس إدارة قوافل الخير وجميع أفراد العائلة الذين لم يخفوا سعادتهم وامتنانهم لكل من شارك في إدخال السعادة والبسمة التي حرموا منها لسنوات طويلة.

وتمكنت الجمعية من بناء وتشطيب منزل كامل للعائلة المذكورة على مساحة 100 متر مربع، وفق المعايير الهندسية التي توفر منزل صحي آمن وحياة كريمة.

وقال مدير دائرة المشاريع في الجمعية، منصور ريان:" بحمد الله وفضله وتوفيقه، عائلة المصري تعيش في منزلها الجديد الذي أتممنا بنائه وتشطيبه بشكل كامل، بكامل المواصفات التي توفر حياة كريمة".

وأشار الى أن عملية البناء شملت بناء منزل من طابق واحد شمل غرف وحمامين ومطبخ وبلاط وشبكتي كهرباء وسباكة، وقصارة ودهان، وغير ذلك من أعمال التشطيب النهائي.

ومن جهته؛ قال مدير الجمعية، علي المغربي: بفضل الله وتوفيقه نسلم اليوم مفاتيح الفرحة لعائلة المصري لتتناسى هذه العائلة ألم الفقر والمعاناة، بتبرعات وصدقات أهل الخير، فالأرزاق معلقة في السماء وطوبى لمن كتب الله اسمه ليكون سببا لتتنزل هذه الأرزاق لعون العائلات المحتاجة.

وشكر المغربي كل من ساهم وقدم وتبرع بالخير لكل عائلة فقيرة ومحتاجة في قطاع غزة المحاصر، مؤكداً حاجة أهل غزة لإخوانهم المسلمين مذكرا لهم بجزيل الأجر والمثوبة من الله فعطايا الدنيا درجات الآخرة.

وأكد أن جمعية قوافل الخير وصلت بهذا العمل في مشاريع الترميم والبناء الى (312) مشروعا، قائلا: إن هذا تراكم كبير يُحسب للجمعية ولأعضائها المثابرين الذين قدموا وضحوا بأوقاتهم وجهدهم للتقرب الى الله تعالى من خلال هذا الطريق الخيري.

وتنفذ جمعية قوافل الخير منذ انطلاقتها في مجال العمل الخيري سلسلة مشاريع تستهدف العائلات المحتاجة في قطاع غزة أهمها مشروع "الترميم والبناء"، حيث يعتبر منزل عائلة المصري هو مشروع رقم (312) ضمن سلسلة مشاريع الجمعية في هذا المجال، كما تواصل الجمعية العمل في العديد من المشاريع التي هي قيد الانشاء حتى كتابة الخبر.

تابع .. (محدث) منـازل فقـراء.. قيد الإنشـاء