17
مشاركة

19 ابريل 2024

بالصورتوقيع عقد "بناء وتشطيب" منزل عائلة الحملاوي في البريج

غزة - قوافل الخير

وقعت جمعية قوافل الخير، مايو 2019، عقد بناء وتشطيب منزل عائلة الحملاوي المتعففة في مخيم البريج وسط قطاع غزة، بالتعاون مع لجنة زكاة الشيخ رضوان.

وتم توقيع العقد في مقر الجمعية الكائن في مدينة غزة، بحضور مديرها العام علي المغربي ومدير دائرة المشاريع منصور ريان وأعضاء من مجلس الإدارة، ورئيس لجنة زكاة الشيخ رضوان الشيخ حسن الخطيب "أبو علاء".

وسيتم بناء المنزل من الأساس على مساحة 114 مترًا مربعًا، على عدة مراحل تشرف عليها دائرة المشاريع ومهندس الجمعية م. بهاء بارود، لضمان سير العمل واتمامه بالجودة والمواصفات المطلوبة.

وتعيش عائلة الحملاوي منذ سنوات طويلة في منزل متهالك غير صالح للسكن سقفه من الصفيح لا يغطي كافة أجزاء المنزل، عوضًا عن وفاة رب الأسرة ومعيلها جراء إصابته بالمرض، لتعيش هذه العائلة أوضاع مأساوية.

وقال مدير جمعية قوافل الخير، علي المغربي: الحمد لله الذي وفقنا الى فعل الخير والصلاح في الدنيا للنال الأجر في الآخرة، بخدمة من هم بحاجة للمساعدة، عائلة الحملاوي تعيش اليوم الفرحة بتوقيع عقد بناء منزلها الجديد الذي سيأويها برفقة 6 من أطفالها.

وأشار الى أن جمعية قوافل الخير قدمت لهذه العائلة الكريمة كفالة نقدية شهرية بتبرع من أهل الخير، لإعانتها على مصاعب الحياة وتكاليفها العالية.

وشكر المغربي كل من ساهم وقدم وتبرع بالخير لكل عائلة فقيرة ومحتاجة في قطاع غزة المحاصر، مؤكداً حاجة أهل غزة لإخوانهم المسلمين مذكرا لهم بجزيل الأجر والمثوبة من الله فعطايا الدنيا درجات الآخرة.