17
مشاركة

26 ابريل 2024

بالصورافتتاح منزل عائلة أبو سلطان في بيت لاهيا

غزة – قوافل الخير

في أجواء من الفرح والسرور، افتتحت جمعية قوافل الخير منزل المواطن إسماعيل أبو سلطان في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة بتاريخ 14/3/2018.

وحضر حفل الافتتاح كلا من مدير الجمعية الأستاذ علي المغربي ومدير دائرة المشاريع في الجمعية الاستاذ منصور ريان ورئيس اللجنة الاعلامية سليم الشرفا وعدد من اعضاء وموظفي الجمعية. كما حضر وفد من اعيان وجمعيات بيت لاهيا.

وشهد الافتتاح حضور جميع أفراد العائلة الذين لم يخفوا سعادتهم وامتنانهم لكل من شارك في إدخال السعادة التي فقدوها منذ زمن بعيد.

يشار الى أن لجنة المشاريع ابتدأت العمل بالمنزل بتاريخ 9/1/2018، والتي بدورها لم تتوانى لحظة واحدة عن متابعة مراحل العمل من حيث اعمال البناء الداخلي للمنزل والتشطيب الكامل بجودة عالية.

والجدير بالذكر أن رب المنزل عاطل عن العمل، ويعاني من أمراض مزمنة في الظهر والعنق، ولديه من الأبناء 13 فردا، جميعهم عاطلون عن العمل ويعيشون في منزل متهالك.

وتنفذ جمعية قوافل الخير منذ انطلاقتها في هذا العمل الخيري سلسلة مشاريع تستهدف العائلات الفقيرة في قطاع غزة أهمها مشاريع "الترميم والبناء" التي تمكنت من خلالها ايواء كثير من العائلات التي كانت تعيش بدون مأوى.