17
مشاركة

25 ابريل 2024

بالصورتوزيع سلال خضار على 600 عائلة متعففة في قطاع غزة

غزة - قوافل الخير

نفذت جمعية قوافل الخير، 2 مايو 2019، مشروع توزيع سلال خضار على مئات العائلات المتعففة في مختلفة مناطق قطاع غزة، بتمويل من مؤسسة أحباء غزة ماليزيا.

وتم تسليم سلال الخضار لـ 600 عائلة فلسطينية بمتوسط عدد أفراد 3600 فرد، في رفح وخانيونس والوسطى وغزة وجباليا وبيت حانون وبيت لاهيا، وضمت كل سلة كمية خضار متنوعة ومختلفة منها كوسا وبطاطا وبندورة وباذنجان وليمون وبصل وزهرة وملفوف وخيار وفلفل وثوم.

وأشرف طاقم جمعية قوافل الخير وأعضاء مجلس الإدارة على عملية التعبئة والتوزيع برفقة أ. نادر النوري مدير مؤسسة أحباء غزة ماليزيا والطاقم المرافق له، لضمان سير هذا العمل الخيري الكبير بشكله الصحيح.

وتسلمت العائلات المتعففة سلال الخضار في أجواء اتسمت بالفرحة والسعادة، كونها تلبي الحاجات الأساسية لهم التي لا يستطيعون توفيرها بسبب ازديار معدلات الفقر والبطالة الناجمة عن الحصار والاغلاق المستمر.

ومن جهته، قال مدير قوافل الخير علي المغربي، عن هذا العمل الخيري، إنه من أحب الأعمال الى الله تعالى، فقد ارتسمت الابتسامة على شفاه الكثير من العائلات بفعل ما نقوم به، اليوم خففنا عنهم الشيء اليسير من حياتهم الصعبة، وسنواصل العمل دون كلل أو ملل لخدمة أبناء شعبنا المحاصر.

وشكر المغربي، مؤسسة أحباء غزة ماليزيا ممثلة بمديرها العام أ. نادر النوري والشعب الماليزي، على تمويلهم لهذا المشروع الكبير، الذي شمل عدد كبير من العائلات المتعففة، داعيا الى مزيد من المشاريع التي تخفف معاناة المحتاجين، كما شكر المغربي الحركة النسائية في قطاع غزة التي ساعدت في جانب من هذا العمل الخيري بإيصال السلال لمستحقيها.

بدوره، ثمن أ. نادر النوري، عمل جمعية قوافل الخير في خدمة أهالي قطاع غزة، مؤكدا أن مشروع توزيع الخضار الذي تم تنفيذه يأتي في إطار التعاون المشترك مع الجمعية. مشددا على مواصلة العمل الخيري لصالح أبناء الشعب الفلسطيني الذي يعاني الكثير.

وتنفذ جمعية قوافل الخير مشروع السلة الغذائية الى جانب مشاريع أخرى تستهدف العائلات الفقيرة والمحتاجة أهمها مشاريع البناء والترميم وسقيا الماء والكفالات النقدية ومشاريع الدخل والكسوة العائلية وحفر آبار المياه وغيرها.

-

قنوات التبرع الرسمية لدى جمعية قوافل الخير هي:

من داخل قطاع غزة، البنك الوطني الاسلامي على حساب رقم: (37100).

من داخل وخارج فلسطين، التواصل عبر الأرقام التالية:

هاتف + واتساب: 00972595515502

هاتف + واتساب: 00972595573874

التبرع عبر PayPal رابط الحساب: (https://www.paypal.me/mryaan)