17
مشاركة

24 ابريل 2024

بالصوربناء وتشطيب منزل من طابقين لعائلة فقيرة

غزة - قوافل الخير

في أجواء ملؤها الفرح والسعادة، افتتحت جمعية قوافل الخير منزل المواطن رجب الشيخ في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة بالتعاون مع اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة.

وبمناسبة هذا الانجاز الكبير، قال مدير دائرة المشاريع في الجمعية منصور ريان:" بجهود حثيثة ومخلصة بذلتها جمعية قوافل الخير بالتعاون مع اللجنة القطرية لإعادة اعمار غزة تمكنت من بناء وتشطيب منزل من طابقين على مساحة 109م للمواطن رجب الشيخ في الزوايدة خلال الفترة الممتدة من (29/1/2018 – 25/4/2018)".

واشار الى أن عملية البناء شهدت عدة مراحل بدء من الهدم ثم التأسيس والبناء وصولا الى المرحلة النهائية المتمثلة بالتشطيب وافتتاح المنزل.

وغمرت السعادة عائلة الشيخ التي عبرت عن فرحتها وسعادتها الكبيرة وشكرت الجمعية وكل المخلصين الذين ساهموا في اخراجهم من مرارة الوضع المعيشي الى نور الحياة.

يشار الى أن رب البيت عاطل عن العمل، ولديه 10 من الأبناء لا يتوفر لديهم أي دخل خارجي، يسكنون في بيت من الصفيح قديم ومتهالك.

وتنفذ جمعية قوافل الخير منذ انطلاقتها في هذا العمل الخيري سلسلة مشاريع تستهدف العائلات الفقيرة في قطاع غزة أهمها مشاريع "الترميم والبناء" التي تمكنت من خلالها ايواء كثير من العائلات التي كانت تعيش بدون مأوى.