17
مشاركة

29 مارس 2024

بالصور"عائلة الأقرع" تعيش الفرحة في منزلها الجديد

غزة - قوافل الخير

افتتحت جمعية "قوافل الخير"، أبريل 2019، منزل عائلة "الأقرع" في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة، في أجواء ملؤها الفرحة والسعادة.

وحضر مراسم الافتتاح، رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية قوافل الخير وموظفيها، وجميع أفراد العائلة الذين لم يخفوا سعادتهم وامتنانهم لكل من شارك في إدخال السعادة والبسمة التي حرموا منها لسنوات طويلة.

وتمكنت الجمعية من اتمام بناء وتشطيب منزل عائلة أبو رمزي الأقرع على مساحة 100 متر مربع، وفق المعايير الهندسية التي توفر منزل صحي آمن وحياة كريمة للعائلة.

وقال مدير دائرة المشاريع في جمعية قوافل الخير، منصور ريان:" بحمد الله أنهينا بناء وتشطيب منزل عائلة أبو رمزي، بكامل المواصفات التي توفر الحياة الكريمة، وشمل ذلك بناء 3 غرف وحمامين ومطبخ وصالون كامل مع تركيب بطانة داخلية وشبكتي كهرباء وسباكة، وقصارة وطلاء، واتمام كافة أعمال التشطيب النهائي".

واضاف: اليوم نسلم مفاتيح المنزل ونحقق حلم هذه العائلة، لقد أدخلنا السعادة على قلوبهم، خففنا معاناتهم، وسنواصل العمل وصولا الى منازل فقيرة أخرى.

ومن جهته؛ قال مدير الجمعية، علي المغربي: عائلة الأقرع الكريمة المتعففة اليوم تبتسم وتتناسى الألم، بتبرعات وصدقات أهل الخير، فالأرزاق معلقة في السماء وطوبى لمن كتب الله اسمه ليكون سببا لتتنزل هذه الأرزاق لعون العائلات المحتاجة.

وشكر المغربي كل من ساهم وقدم وتبرع بالخير لكل عائلة فقيرة ومحتاجة في قطاع غزة المحاصر، مؤكداً حاجة أهل غزة لإخوانهم المسلمين مذكرا لهم بجزيل الأجر والمثوبة من الله فعطايا الدنيا درجات الآخرة.

وأكد أن جمعية قوافل الخير وصلت بهذا العمل في مشاريع الترميم والبناء الى (309) مشاريع، قائلا: إن هذا تراكم كبير يُحسب للجمعية ولأعضائها المثابرين الذين قدموا وضحوا بأوقاتهم وجهدهم للتقرب الى الله تعالى من خلال هذا الطريق الخيري".

وتنفذ جمعية قوافل الخير منذ انطلاقتها في مجال العمل الخيري سلسلة مشاريع تستهدف العائلات المحتاجة في قطاع غزة أهمها مشروع "الترميم والبناء"، حيث يعتبر منزل عائلة الأقرع مشروع رقم (309) ضمن سلسلة مشاريع الجمعية في هذا المجال، كما تواصل الجمعية العمل في العديد من المشاريع التي هي قيد الانشاء حتى كتابة الخبر.

-

قنوات التبرع الرسمية لدى جمعية قوافل الخير هي:

من داخل قطاع غزة، البنك الوطني الاسلامي على حساب رقم: (37100).

من داخل وخارج فلسطين، التواصل عبر الأرقام التالية:

هاتف + واتساب: 00972595515502

هاتف + واتساب: 00972595573874

التبرع عبر PayPal رابط الحساب: (https://www.paypal.me/mryaan)