17
مشاركة

27 يونيو 2023

بالصور5 عجول و18 خروفًا.. تنفيذ مشروع إفطار الصائمين في يوم عرفة

غزة - قوافل الخير

مع إشراقة شمس "يوم عرفة" 2023م 1444هـ، خير الأيام وأفضلها عند الله تعالى، بدأت جمعية قوافل الخير بذبح وتقطيع عددًا من العجول والخراف تنفيذًا لمشروع إفطار الصائمين في هذا اليوم المبارك.

وافتتح مدير الجمعية علي المغربي، المشروع بالتهليل والتكبير واستحضار عظمة فعل الخير في يوم عرفة العظيم، يومٌ المغفرة فيه لعام مضى وعام قادم.

وذكر أن أهل الخير والعطاء في أمتنا العربية والإسلامية لم يتأخروا لحظة بإرسال صدقاتهم ودعم مشروع إفطار الصائمين في يوم عرفة دعمًا لأهلهم وإخوانهم في فلسطين الأرض المباركة، أرض الرباط والجهاد والثبات، طلبا لعظيم الأجر والمغفرة من الله تعالى.

وقال، بحمد الله وتوفيقه، تم في هذا الصباح ذبح وتقطيع 5 عجول و18 خروفًا، حيث سيتم توزيع كميات من اللحوم على العائلات الفقيرة أما الكميات الأخرى سيتم طبخها وتوزيعها وجبات ساخنة مع أرز على العائلات الأشد فقرًا في القطاع.

ووجه المغربي رسالته لأهل الخير قائلاً "عظمتم ربكم ووقرتموه وقدرتموه حق قدره فأبشروا وأملوا بما عند الله، فهنيئًا لكم حصاد أجر كل صائم". داعيًا "اللهم جئناك صائمين متصدقين ملبين مكبرين فلا تردنا عن بابك واشملنا بمغفرتك وعفوك".