17
مشاركة

02 مايو 2024

خبرتوفير أدوية للمرضى الفقراء في غزة

غزة - قوافل الخير

وفرت جمعية قوافل الخير 26 يناير 2019، أدوية وعلاجات للمحتاجين من المرضى الفقراء في قطاع غزة، ضمن مشروع "إعانة المرضى".

وشمل توزيع الأدوية والعلاجات (30) مريضًا محتاجًا من مناطق متفرقة في القطاع تم اختيارهم بعد تقديمهم طلبات ووثائق رسمية لدى الجمعية وفحصها من قبل لجنة البحث الاجتماعي ولجان مختصة لدراسة الطلبات، لإقرار حاجتهم للمساعدة.

ووزعت الأدوية حسب الحاجة الماسة لها، للحالات الطارئة والمرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة وأمراض الشلل الدماغي والكبد الوبائي والتليف الرئوي ومرض السكري.

كما شملت المساعدات توفير علاجات أخرى، كإبر الهيبارين والكلكسان وغيرها كما تم توفير حليب وبامبرز للأطفال لتخفيف معاناة معيليهم.

وشكر مدير الجمعية علي المغربي أهل الخير والعطاء على ما قدموه من صدقات لصالح الفقراء والمحتاجين في قطاع غزة، مشيرا الى وجود أعداد كبيرة من الحالات المرضية التي هي بحاجة ماسة الى العطاء.

وأكد المغربي مواصلة هذا النوع من المشاريع لأهميته البالغة، داعيا أهل الخير الى مزيد من التبرع والمساهمات في هذا الميدان الخيري.

يُشار الى أن قوافل الخير، نفذت المرحلة الثانية من مشروع إعانة المرضى الفقراء بـ 28 يناير 2019 والذي شمل اجراء عمليات جراحية الى ما يزيد عن 20 مريضًا، يضافوا الى 20 مريضًا آخرين تم علاجهم في المرحلة الأولى.

وتنفذ جمعية قوافل الخير العديد من المشاريع الخيرية لصالح الفقراء في قطاع غزة بدعم وتبرع أهل الخير أهمها الترميم والبناء وكفالات الايتام والأسر المحتاجة وسقيا الماء ومشاريع الدخل الكريمة وحفر الآبار والكسوة العائلية وغير ذلك من المشاريع.

-

قنوات التبرع الرسمية لدى جمعية قوافل الخير هي:

من داخل قطاع غزة، البنك الوطني الاسلامي على حساب رقم: (37100).

من داخل وخارج فلسطين، التواصل عبر الأرقام التالية:

هاتف + واتس أب: 00972595515502

هاتف + واتس أب: 00972594153750

التبرع عبر PayPal رابط الحساب: (https://bit.ly/2RcvnL6