17
مشاركة

28 مارس 2024

بالصورترميم منزل عائلة أبو عبدو في غزة

غزة - قوافل الخير

تواصل جمعية قوافل الخير مشاريعها الخيرية الهادفة، فقد عملت على استكمال وتشطيب مسكن عائلة "أبو عبدو" سكان مدينة غزة متزوج ولديه 4 من الأبناء، بعد معاناة طويلة عانتها العائلة بسبب محدودية الدخل والوضع المعيشي السيء.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية أ. أحمد عبد العال:" في يوم الأربعاء من تاريخ 10/1/2018، طرقت الجمعية باب عائلة ابو عبدو التي تعاني الأمرين بسبب الفقر الشديد ومحدودية الدخل، وأخذت عَلى عاتقها إعادة الابتسامة الى وجوه أفراد هذه العائلة المحتاجة".

وأضاف بأن طاقم متخصص من الجمعية عاين وضع العائلة ووجد أنها تعيش في شقة بالآجار منذ أكثر من عام ولديه شقة غير مجهزة التشطيب، وليس باستطاعته إكمال تشطيبها بسبب الوضع المادي المتدني.

وأشار الى أن الجمعية وبجهود وتبرع أهل الخير، حققت للعائلة ما يسترها بتوفير مبلغ مالي لتركيب كهرباء وسباكة ومطبخ وقصارة خارجية لمنع تسرب دخول مياه الامطار للشقة.

وشكرت عائلة أبو عبدو جمعية قوافل الخير على ما قدمته من عمل خيري أنقذ عائلته مما كانت فيه، كما شكر كل الخيرين ممن قدموا يد العون والمساعدة لاستكمال تشطيب الشقة.

وتنفذ جمعية قوافل الخير منذ انطلاقتها في هذا العمل الخيري سلسلة مشاريع تستهدف العائلات الفقيرة في قطاع غزة أهمها "الترميم والبناء" التي تمكنت من خلالها ايواء كثير من العائلات التي كانت تعيش بدون مأوى.