17
مشاركة

03 سبتمبر 2023

جمعية قوافل الخير تنتخب مجلس إدارتها الجديد لدورة 2024 – 2026

غزة - قوافل الخير
عقدت جمعية قوافل الخير في أغسطس الماضي، الاجتماع العادي للجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد لدورة 2024 – 2026.

وجرت عملية الانتخاب في أجواء من الرضى وسادتها روح التآخي المعهودة وبحضور كافة أعضاء الجمعية العمومية وممثل عن وزارة الداخلية والتي اعتمدت المجلس الجديد لديها بداية شهر سبتمبر الحالي.

ويتكون المجلس الجديد من 11 عضوًا موزعين إداريًا كالتالي: الشيخ علي المغربي رئيسًا للمجلس، أ. أحمد عبد العال نائبًا، الدكتور منصور ريان عضو مجلس إدارة ومكلف مديرًا عامًا، أ. محمد سكيك أمينًا للصندوق، الشيخ سليم الشرفا أمينا للسر، وعضوية كلا من، م. بهاء بارود، الشيخ محمد القرعان، أ. محمود المقيد، الشيخ أشرف قزاعر، أ. آية سليم، أ. ولاء أبو مصبح.

وثمنت الجمعية العمومية ورئيس مجلس الإدارة الجديد الشيخ علي المغربي الجهود الكبيرة التي بذلت في الدورة السابقة 2021 – 2023 والتي كانت مليئة بالعمل والبذل والعطاء.

وأكد المغربي أن مسيرة العطاء مستمرة ولن تتوقف بإذن الله تعالى، ما دام دافع الخير والعطاء ينبض في عروق أبناء أمتنا العربية والإسلامية والخيّرين في كافة بقاع الأرض.

من جانبه، أشاد رئيس مجلس الإدارة عن الدورة السابقة الدكتور منصور ريان بالجهود الكبيرة التي بذلت خلال الدورة المنصرمة والتي تمثلت ببذل كافة الجهود للنهوض بواقع أبناء شعبنا المرير وذلك من خلال فتح قنوات اتصال متعددة وخطوط دعم مركزية مع كافة الجهات والمؤسسات التي تعنى بمجال العمل الخيري ومن شأنها التعاون مع قوافل الخير لتخفف من الأوضاع المعيشية الصعبة التي يمر بها أبناء قطاع غزة في ظل الحصار المفروض منذ سبعة عشر عاما .
وتمنى ريان لخلفه الشيخ علي المغربي مواصلة مراكمة الجهود والسير بجمعية قوافل الخير نحو التألق والتطور وتشبيك العلاقات وجلب الدعم والتمويل لتنفيذ مزيد من المشاريع الخيرية التي تخدم كافة شرائح المجتمع في قطاع غزة.