17
مشاركة

22 فبراير 2023

بالصورقوافل الخير تستقبل رئيس سلطة المياه وجودة البيئة

قوافل الخير - غزة

استقبلت جمعية قوافل الخير يوم الأربعاء 22 فبراير 2023، رئيس سلطة المياه وجودة البيئة د. يوسف إبراهيم والوفد المرافق له في مقر الجمعية بمدينة غزة.

وكان في استقبال الوفد الزائر رئيس مجلس إدارة الجمعية منصور ريان ومديرها العام علي المغربي وأعضاء من مجلس الإدارة.

وجاءت الزيارة في إطار تعزيز العلاقات والتعاون المشترك بين سلطة المياه - جودة البيئة وجمعية قوافل الخير، بما يعود بالنفع العام على المواطن الغزّي.

وتحدث د. إبراهيم عن واقع المياه الصعب الذي يعيشه القطاع وافتقار كثير من المناطق للآبار ومحطات التحلية، مؤكدا على ضرورة تكريس الجهد والعمل المستمر من قبل الجميع لدعم هذا القطاع والتخفيف من الأزمة.

وتطرق إبراهيم إلى المشاريع التي تنفذها الجمعية خاصة في مجال المياه، مؤكدًا على ضرورة التنسيق المتبادل للمشاريع.

وأثنى رئيس سلطة المياه وجودة البيئة على جهود قوافل الخير في جلب وتنفيذ المشاريع الخيرية لخدمة أهالي القطاع في كافة المجالات، داعيا لتعزيز العمل أكثر في هذا الإطار؛ فالقطاع بحاجة ماسة وكبيرة للدعم.

بدوره، رحب رئيس مجلس إدارة الجمعية منصور ريان بالوفد الزائر على رأسه د. يوسف إبراهيم، وشكر الجهود التي تبذل في خدمة أهلنا بالقطاع.

وأبدى ريان استعداد جمعيته لتعزيز التواصل والعلاقات الموجودة مع سلطة المياه وجودة البيئة والتنسيق المتبادل في تنفيذ المشاريع بما يخدم أهالي المناطق المحتاجة.

وأكد على مواصلة الجمعية طريق الخير والعطاء وطرق كل الأبواب في عالمنا العربي والإسلامي لجلب التبرعات والدعم اللازم لأهلنا في القطاع.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على العديد من المشاريع الخاصة بقطاع المياه بين سلطة المياه وجودة البيئة وجمعية قوافل الخير التي سلمت د. يوسف إبراهيم درع شكر وتقدير على جهوده في خدمة أبناء القطاع.