17
مشاركة

17 يناير 2023

قوافل الخير وبلدية بيت لاهيا توقعان على انشاء بئر مياه مركزي

غزة - قوافل الخير

وقَّعت جمعية قوافل الخير ممثلة بمديرها العام علي المغربي وبلدية بيت لاهيا ممثلة برئيسها م. علاء العطار، يوم الثلاثاء 17 يناير 2023 على انشاء بئر مياه مركزي شمال غرب بيت لاهيا في قطاع غزة.

وقال مدير الجمعية علي المغربي، إن البئر سيخدم قطاع كبير من السكان والمناطق الزراعية وسيعمل بقدرة إنتاجية 60 كوب مياه في الساعة، متوقعا الانتهاء من العمل وتسليمه في حدود 60 يوم من اعداد الخبر.

ووجه المغربي شكره لبلدية بيت لاهيا التي ستشرف على انشاء هذا المشروع، مشيدا في الوقت ذاته بجهودها وسعيها الدائم لخدم المواطنين في بيت لاهيا وعملها الدؤوب لجلب المشاريع المختلفة التي تعود بالنفع عليهم.

كما شكر مدير الجمعة، أهل الخير على عطائهم الدائم والمتواصل لدعم صمود أهلنا في قطاع غزة ودعم المشاريع التي تخفف عنهم معاناتهم.

بدوره، أثنى رئيس البلدية م. علاء العطار على جهود جمعية قوافل الخير وتعاونها الدائم والمستمر مع البلدية، مشيرا الى أن هذا المشروع ليس الأول للجمعية في بيت لاهيا بل هناك الكثير من المشاريع التي أنجزتها خلال الأعوام السابقة خدمة لأبناء شعبنا.

وأكد العطار على أن ما تقدمه قوافل الخير من صدقات وعطاءات يأتي في إطار نصرة أبناء شعبنا في القطاع المحاصر منذ أكثر من 15 عاما ما يعزز من ثباتهم وصمودهم على أرضهم.

وحث رئيس البلدية جميع الجمعيات وأهل الخير للتبرع للشعب الفلسطيني في ظل الضائقة المالية والحصار المتواصل.