17
مشاركة

27 ديسمبر 2022

بالصورفرش سجاد مسجد الايمان في غزة

غزة - قوافل الخير

نفذت جمعية قوافل الخير ديسمبر 2022، مشروع فرش سجاد مسجد الايمان في حي النصر بمدينة غزة.

وقال مدير الجمعية علي المغربي: "الحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات ما كان الحمد خاتمة عمل إلا وكتب الله بعده المزيد ولكلٌ درجات مما عملوا.. نعم درجات في هذه الدنيا وتوفيق من الله تعالى للطاعات (وأوحينا إليهم فعل الخيرات) هذا التوفيق الرباني وهذا الإيحاء الرباني لأهل الخير من أبناء أمتنا العربية والإسلامية، جعلهم ربنا سبحانه وتعالى رحمة مهداة ونعمة مزياه لأهل الرباط أهل فلسطين في قطاع غزة".

وتابع قائلا "بالصبر والمصابرة والثبات والرباط، هنيئًا لكم ما قدمتم وهنيئًا لكم ما فعلتم وأن ليس للإنسان إلا ما سعى وأن سعيه سوف يرى ثم يجزاه الجزاء الأوفى، من سيرى سعي الانسان؟ سيراه الله تعالى والملائكة والخلق أجمعين، عندها سيطير الانسان من الفرح".

وفي بهجة ورضا توجه المغربي الى أهل الخير بالقول "هذا السعي الذي تسعونه في هذه الحياة الدنيا سيكون لكم رحمة ورفعة في الدار الآخرة ورفعة في الدرجات وبركة في الحياة الدنيا".

وفي فرحة تنفيذ مشروع فرش السجاد قال "لا يسعنا في هذا المقام الطيب من مقامات الطاعة في بيت من بيوت الله تعالى في أرض أحبها الله واصطفاها واختار خلقها، في حضور رواد المسجد، لا يسعنا إلا أن نقدم جزيل الشكر والعرفان لأهل الخير على ما قدموا وبذلوا في فرش سجاد مسجد الايمان".

وختم قائلا "احسبوا ما شئتم فإن عداد الأجور قد جرى لكم ما امتدت هذه الحياة الدنيا".