17
مشاركة

29 يوليو 2020

بالصورلجنة زكاة دير البلح تبحث التعاون المشترك مع "قوافل الخير"

غزة - قوافل الخير

استقبلت جمعية قوافل الخير بغزة، يوم الأربعاء 29 يوليو 2020، وفدا من لجنة زكاة دير البلح، لبحث التعاون المشترك.

وضم وفد اللجنة، رئيس مجلس إدارتها أ. دياب الجرو ومديرها أ. محمد الخطيب، والسكرتير محمد أبو منصور وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة جمعية قوافل الخير منصور ريان ونائبه أحمد عبد العال ومدير الجمعية علي المغربي، وعضوي مجلس الإدارة محمد القرعان ومحمود الديري.

ودار الحديث بين المجتمعين في الأوضاع العامة التي يمر بها قطاع غزة، خاصة ارتفاع نسبة الفقر والبطالة إلى مستويات كبيرة وسبل مواجهة التحديات المختلفة مع تزايد اعداد الفقراء.

كما تم التباحث في آليات تقديم الخدمات للمحتاجين في دير البلح ومناطق أخرى عبر تعزيز العلاقات والتعاون المشترك في تنفيذ المشاريع الخيرية.

بدوره، رحب رئيس مجلس الإدارة منصور ريان بوفد اللجنة، وأبدى استعداد جمعيته للتعاون المشترك بما يفيد العائلات الفقيرة والمستورة في قطاع غزة.

وتحدث ريان عن المشاريع التي نفذتها جمعية قوافل الخير في منطقة دير البلح خاصة بناء وترميم والعديد من المنازل للعائلات الفقيرة، وانهاء معاناتها التي استمرت لسنوات طويلة.

وشدد على ضرورة استحداث آليات مناسبة لتقديم خدمات أفضل للفقراء والعمل الحثيث لأجلهم، مؤكدا مواصلة العمل وبكل قوة في تنفيذ المشاريع الخيرية لصالح الفقراء خاصة مشروع الترميم والبناء.