17
مشاركة

22 يوليو 2020

بالصوربلدية النصيرات تزور قوافل الخير للتباحث في خدمة أهالي المخيم

غزة - قوافل الخير

استقبلت جمعية قوافل الخير، يوم الأربعاء 22 يوليو 2020، وفدا من بلدية النصيرات في مقر الجمعية بغزة للتباحث في خدمة أهالي المخيم.

وضم وفد البلدية، رئيسها أ. إياد المغاري وم . نعيم قوش رئيس قسم مياه الصرف الصحي في بلدية النصيرات، وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة جمعية قوافل الخير منصور ريان ومدير الجمعية علي المغربي وأمين السر سليم الشرفا وعضو مجلس الإدارة محمود الديري.

ودار النقاش في الأوضاع العامة التي يمر بها قطاع غزة، خاصة الأوضاع المعيشية والحياتية الصعبة للسكان في مخيم النصيرات، وسبل تقديم أفضل الخدمات لهم.

وطرح رئيس البلدية اشكاليات يعاني منها أهالي المخيم خاصة فيما يتعلق بوصول المياه للمنازل حيث الانقطاع المتواصل والملوحة العالية.

وبناء على ذلك أعطى مجلس إدارة جمعية قوافل الخير موافقة مبدئية على انشاء بئرين مركزيين بقيمة 24 ألف دولار في مخيم النصيرات لخدم آلاف السكان، وحل الاشكالية التي يعانون منها منذ سنوات.

بدوره، شكر رئيس بلدية النصيرات جمعية قوافل الخير على استجابتها السريعة لخدمة أهالي المخيم، مثنيا على موافقتها على انشاء البئرين المركزيين واللذين سيساهمان في تخفيف معاناة السكان.