17
مشاركة

14 يوليو 2020

بالصورلجنة زكاة الشيخ رضوان تزور "قوافل الخير"

غزة - قوافل الخير

استقبلت جمعية قوافل الخير، يوم الثلاثاء 14 يوليو 2020، وفدا من لجنة زكاة الشيخ رضوان غرب مدينة غزة، لتعزيز التعاون في المشاريع الخيرية خاصة مشروع الأضاحي.

وضم وفد اللجنة، رئيس لجنة زكاة الشيخ رضوان الشيخ "حسن الخطيب" ومدير اللجنة عوض غيضان، وعضو اللجنة محمد أبو عيطة.

وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة جمعية قوافل الخير منصور ريان ونائبه أحمد عبد العال ومدير الجمعية علي المغربي ومدير المشاريع الإغاثية أشرف قزاعر.

وناقش الحضور الأوضاع الصعبة التي يمر بها المجتمع الفلسطيني في غزة جراء الحصار "الاسرائيلي" المستمر، وسبل تعزيز العلاقات والتعاون المشترك بشكل أكبر، خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

وتحدث مدير الجمعية علي المغربي عن الفرحة القريبة التي يرتقبها الفقراء والمحتاجين في قطاع غزة، ألا وهي فرحة عيد الأضحى المبارك ولحوم الأضاحي.

وأشار خلال اللقاء إلى حاجة أهالي القطاع المتزايدة للخير والصدقات من أهلنا في داخل فلسطين والدول العربية والاسلامية بأن يجعلوا أضحياتهم لفقراء قطاع غزة.

وفي ذات السياق؛ أثنى رئيس مجلس إدارة الجمعية منصور ريان على لجنة زكاة الشيخ رضوان وعلى عملها الكبير في خدمة العائلات الفقيرة والمستورة في منطقة الشيخ رضوان، وسعيها المتواصل والمتفاني في تقديم أفضل الخدمات للمحتاجين.

وشدد ريان على ضرورة استحداث آليات مناسبة لتقديم خدمات أفضل للفقراء والعمل الحثيث لأجلهم، مؤكدا استعداد الجمعية لتحقيق التعاون المشترك لخدمة المحتاجين.

وشكر رئيس مجلس الإدارة لجنة زكاة الشيخ رضوان على زيارتها، مؤكدا مواصلة العمل وبكل قوة في تنفيذ المشاريع الخيرية لصالح الفقراء في القطاع خاصة مشروع الترميم والبناء.

بدوره، أثنى الشيخ الخطيب على جهود جمعية قوافل الخير في تنفيذ المشاريع المختلفة وسعيها المستمر في تطوير ورفع كفاءة الخدمات التي تقدمها للمحتاجين، وايمانها بالتعاون المشترك كمنطلق في العمل الخيري.

وشدد الخطيب على أن الأوضاع في قطاع غزة تفرض على الجميع تطوير عملهم والارتقاء به كونها تزداد سوءًا بفعل الحصار الذي رفع معدلات الفقر والبطالة بين صفوف الشباب والخريجين إلى مستويات عليا.