17
مشاركة

01 يوليو 2020

"قوافل الخير" تزور بلدية النصيرات لتعزيز التعاون المشترك

غزة - قوافل الخير

نفذت جمعية قوافل الخير، اليوم الأربعاء 1 يوليو 2020، زيارة لـ بلدية النصيرات وسط قطاع غزة، في إطار التواصل وتعزيز العلاقات والتعاون المشترك.

وضم الوفد رئيس مجلس الإدارة منصور ريان ونائبه أحمد عبد العال ومدير الجمعية علي المغربي وأمين السر سليم الشرفا وعضو مجلس الإدارة محمد القرعان وعضو قسم الإعلام يوسف شرف.

واستقبل رئيس بلدية النصيرات أ. إياد مغاري وفد قوافل الخير في مكتبه، ورحب به وأثنى على جهود الجمعية في خدمة أبناء شعبنا عبر مشاريعها المختلفة.

ودار النقاش بين المجتمعين في الأوضاع العامة التي يمر بها قطاع غزة، خاصة ارتفاع نسبة الفقر والبطالة بسبب الحصار الإسرائيلي والإغلاق الناجم عن كورونا.

كما تم مناقشة التحديات التي تواجه العمل الخيري في قطاع غزة، وسبل مواجهتها والوصول لتقديم خدمة أفضل للأسر المحتاجة والفقيرة في القطاع. وناقش المجتمعون أيضًا سُبل تنفيذ مشاريع خدماتية لصالح سكان النصيرات والآثار السلبية على عمل البلديات والخدمات التي تقدمها للسكان.

وتحدث مدير الجمعية علي المغربي عن مشاريع قوافل الخير خاصة "الترميم والبناء" التي وصلت بها الجمعية إلى رقم (359) ما بين ترميم كلي وجزئي وبناء كامل، مشيرا الى أن هذه المشاريع ساهمت في انهاء معاناة كثير من الأسر الفقيرة وأمنت حياة كريمة لأجيال متعاقبة.

وفي نهاية اللقاء قدم وفد قوافل الخير درع تهنئة لرئيس البلدية الجديد، متمنيًا له التوفيق والإعانة من الله تعالى على ما أوكل له لخدمة المواطنين في بيت لاهيا.