17
مشاركة

28 يونيو 2020

جمعية "قوافل الخير" تستعد لـ مشروع (أضاحي ٢٠٢٠) في غزة

قوافل الخير - غزة

انعقد مجلس إدارة جمعية قوافل الخير، السبت 28 يونيو 2020، في مقر الجمعية بمدينة غزة، لمناقشة مشروع الأضاحي لعام 2020.

وحضر الاجتماع رئيس مجلس إدارة الجمعية منصور ريان، ومدير الجمعية علي المغربي، وجميع أعضاء مجلس الإدارة.

وتناقش المجتمعون في مشروع الأضاحي لهذا الموسم، واتفقوا على تشكيل لجنة خاصة لإدارة هذا المشروع من أجل تحقيق أفضل طريقة ممكنة لإنجاحه.

كما وضح مجلس الإدارة أسعار الأضاحي لهذا العام بعد إجراء جولة ميدانية على مزارع العجول والخراف وهي كالتالي (ثمن أضحية الخروف 350 دولار، حصة أضحية العجل 280 دولار، أضحية العجل كاملاً 1900 دولار).

وأكد المجلس على الاستعداد التام لاستقبال أضاحي أهل الخير وإدارة وتنفيذ المشروع على أكمل وجه، بما يضمن وصول اللحوم إلى مستحقيها من الفقراء والمحتاجين.

وأشار أيضا إلى أن الأضاحي سيتم توثيقها وإرسال الصور والفيديوهات للمتبرعين، وتوفير إمكانية البث المباشر لذبح الأضحية في حال رغب من تبرع بها.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية منصور ريان، على أن جمعية قوافل الخير لديها تجارب ناجحة في إدارة هذا المشروع من حيث التوزيع للمستحقين بعد ذبح الأضحية مباشرة، مشيرا الى أن آلاف العائلات المستورة استفادت من هذا المشروع في العام الماضي، "ونحن في هذا الموسم نسعى للوصول إلى ضعف العدد بهمة وبتبرعات أهل الخير".

وقال ريان: نقول لأهل الخير، هذه فرصة العام، ينتظرها الفقراء، فكونوا ممن يسعدهم ويدخل البهجة على قلوبهم، وذلك بأن تجعلوا أضحياتكم في غزة.

ودعا أهل الخير للتبرع بأضحية العيد والتواصل هاتفيًا أو عبر الواتساب على الأرقام التالية (0097259551550200972595573874).