17
مشاركة

26 يونيو 2020

"قوافل الخير" تزور رئيس بلدية بيت لاهيا الجديد

غزة - قوافل الخير

نفذت جمعية قوافل الخير الأربعاء 24 يونيو 2020، زيارة لرئيس بلدية بيت لاهيا الجديد م. علاء العطار لتهنئته في المنصب الجديد وتحقيق التعاون المشترك فيما يخدم العائلات الفقيرة شمال قطاع غزة.

وضم وفد الجمعية كلا من رئيس مجلس الإدارة منصور ريان ومدير الجمعية علي المغربي وأمين السر سليم الشرفا ومدير المشاريع الاغاثية الشيخ أشرف قزاعر.

وكان في استقبالهم م. علاء العطار رئيس البلدية الذي رحب بالوفد الزائر وأشاد بدور جمعية قوافل الخير وجهودها الواضحة في خدمة أبناء شعبنا خاصة الفئة المحتاجة منه.

ودار النقاش بين المجتمعين في الأوضاع العامة التي يمر بها قطاع غزة، خاصة ارتفاع نسبة الفقر والبطالة إلى 10% عما كانت عليه في العام الماضي بسبب الحصار الإسرائيلي والإغلاق الناجم عن كورونا.

كما تم مناقشة التحديات التي تواجه العمل الخيري في قطاع غزة، وسبل مواجهتها والوصول لتقديم خدمة أفضل للأسر المحتاجة والفقيرة في القطاع.

وتحدث مدير الجمعية علي المغربي عن مشاريع جمعية قوافل الخير وخاصة "الترميم والبناء" التي وصلت بها الجمعية إلى رقم (356) ما بين ترميم كلي وجزئي وبناء كامل، مشيرا الى أن هذه المشاريع ساهمت في انهاء معاناة كثير من الأسر الفقيرة وأمنت حياة كريمة لأجيال متعاقبة.

وفي نهاية اللقاء قدم وفد قوافل الخير درع تهنئة لرئيس البلدية الجديد، متمنيا له التوفيق والإعانة من الله تعالى على ما أوكل له لخدمة المواطنين في بيت لاهيا.