17
مشاركة

17 مارس 2020

أسرة مسجد "معاذ بن جبل" تزور جمعية قوافل الخير

غزة - قوافل الخير

زارت أسرة "مسجد معاذ بن جبل" في منطقة مشروع عامر وعباد الرحمن شمال القطاع، جمعية قوافل الخير في مقرها بمدينة غزة، اليوم الثلاثاء 17 مارس 2020.

وضم وفد المسجد، حسين أبو يوسف أمير المسجد وأمير اللجنة الاجتماعية علي أبو يوسف وعضو مجلس إدارة المسجد حمزة حمادة، وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة جمعية قوافل الخير منصور ريان ونائبه أحمد عبد العال ومدير الجمعية علي المغربي، والشيخ أشرف قزاعر مدير المشاريع الإغاثية.

ورحب مدير الجمعية علي المغربي بالوفد الزائر، وتحدث عن عظيم الأجر الذي يناله الشخص أو الجماعة الذين يعملون في العمل الخيري لخدمة الفقراء والمحتاجين في أكثر الأماكن حاجة وهي قطاع غزة.

واستعرض المغربي المشاريع الخيرية المختلفة التي تنفذها الجمعية في قطاع غزة لصالح العائلات الفلسطينية والتي من خلالها تم انتشال كثير من الفقراء من واقعهم المأساوي إلى النور بصدقات أهل الخير.

وأكد مدير الجمعية على مواصلة العمل لتطوير المشاريع وتوسيعها لكي تمس بخيرها شريحة أكبر من العائلات الفلسطينية في القطاع.

بدوره، تحدث حسين أبو يوسف أمير المسجد عن فضل الصدقة والتبرع والعمل الخيري للفقراء والمحتاجين، مستحضرا آيات قرآنية وأحاديث نبوية تذّكر في عظيم هذا العمل عند الله تعالى.

وتطرق سرور إلى أعمال جمعية قوافل الخير الكبيرة والمستمرة في قطاع غزة والظاهرة للجميع، مثنا على فريق العمل المثابر في هذا الاطار.

ودعا أمير المسجد إلى تكثيف العمل والاجتهاد أكثر في جلب التبرعات والصدقات خاصة مع اقتراب شهر رمضان الكريم الذي يكثر فيه العمل الخيري.