17
مشاركة

17 فبراير 2020

بالصور"قوافل الخير" تدخل الفرحة على أطفال مرضى السرطان بغزة

غزة - قوافل الخير

أدخلت جمعية قوافل الخير، فبراير 2020، البهجة والسرور على الأطفال المصابين بالسرطان ضمن فعالية "صحتكم وفرحتكم بتهمنا" وذلك بتمويلها الفعالية التي نفذتها دائرة العلاج الطبيعي والتأهيل في وزارة الصحة بغزة بمشاركة الفريق التطوعي من طلبة الامتياز (سفراء العلاج الطبيعي) .

وتأتي هذه الفعالية، بمناسبة يوم السرطان العالمي الذي يوافق تاريخه اليوم السبت 15/2/2020 من كل عام، وذلك في إطار الوقوف إلى جانب شرائح المجتمع المختلفة خاصة المرضى منهم.

واستهدفت الفعالية أكثر من 50 طفلا مريضا في مستشفى الرنتيسي قسم د. موسى وسهيلة ناصر بغزة، وتم توزيع هدايا مختلفة على الأطفال ذكورا وإناثا، حيث استقبلوها بفرحة وسرور وابتسامة رسمت على وجوههم.

كما أقيمت أعمال ترفيهية داخل المستشفى نفذها "مهرجون" أضفوا نوعا خاصا من المرح لدى الأطفال، كما نفذ المختصون في قسم العلاج الطبيعي الكثير من الحركات والتمارين الصحية والنصائح الإرشادية للمرضى وذويهم.

وبدوره، شكر مدير جمعية قوافل الخير أ. علي المغربي القائمين على الفعالية والمتبرعين لها، معتبرا هذا العمل من الأشياء الضرورية التي يجب أن تنفذ وتتسع خاصة لدى فئة الأطفال لكي نساهم في تخفيف أوجاعهم وآلامهم.

ودعا المغربي أهل الخير الى المشاركة الفاعلية في المشاريع الخيرية التي تنفذها الجمعية لصالح فئات المجتمع المختلفة في قطاع غزة.