17
مشاركة

28 نوفمبر 2019

"قوافل الخير" ومديرية التربية والتعليم تناقشان أزمة المياه في مدارس غزة

غزة - قوافل الخير

أجرت جمعية قوافل الخير، نوفمبر 2019، زيارة لمديرية التربية والتعليم غرب غزة لبحث التعاون المشترك وتعزيز العلاقات الثنائية.

وضم وفد الجمعية، رئيس مجلس الإدارة أحمد عبد العال، ومديرها العام علي المغربي، ومدير دائرة المشاريع منصور ريان ومسؤول المشاريع الإغاثية الشيخ أشرف قزاعر.

وكان في استقبالهم أ. عبد القادر خالد أبو علي مدير التربية والتعليم غرب غزة، وغسان حمادة رئيس قسم الصحة المدرسية في الوزارة، ومازن البطنيجي رئيس دائرة قسم البيئة في الوزارة، وابراهيم الأيوبي مشرف محطات التحلية - غرب غزة.

وتناول المجتمعون أزمة المياه التي تعاني منها العديد من المدارس التعليمية في قطاع غزة، وسبل حل هذه الأزمة والتحفيف من معاناة المدارس وطلابها.

ومن جانبه؛ أكد مدير الجمعية علي المغربي على أهمية تكريس العمل الخيري لصالح المؤسسات التعليمية من أجل تقديم خدمات أفضل لأبنائنا الطلاب الذين تحتضنهم بين جدرانها.

وأشار الى أن جمعية قوافل الخير عملت على حفر العديد من آبار المياه في عدة مدارس بغزة وساهمت في حل أزمة المياه في هذه المدارس، وستواصل العمل والسعي لحل أزمات المياه في المدارس الأخرى التي هي بحاجة الى آبار أو اصلاح آبار متعطلة عن العمل.

بدوره؛ شكر أ. عبد القادر خالد أبو علي مدير التربية والتعليم غرب غزة، جمعية قوافل الخير على جهودها ومساهماتها الخيرية لصالح المدارس التعليمية في القطاع، والتخفيف من معاناة الطلبة خاصة فيما يتعلق في وصول المياه لهم وضمان عدم انقطاعها.