17
مشاركة

27 أكتوبر 2019

"قوافل الخير" تزور رئيس تجمع المؤسسات الخيرية في قطاع غزة

غزة - قوافل الخير

أجرت جمعية "قوافل الخير"، 26 أكتوبر 2019، زيارة إلى رئيس تجمع المؤسسات الخيرية في قطاع غزة أحمد الكرد في منزله بدير البلح وسط القطاع.

وضم وفد الجمعية، رئيس مجلس الإدارة أحمد عبد العال ونائبه سليم الشرفا والمدير العام علي المغربي، ومدير دائرة المشاريع منصور ريان، وعضو مجلس الإدارة م. بهاء بارود وعضو الجمعية العمومية محمد القرعان.

وهنأ وفد الجمعية "الكرد" بمناسبة عودته سالمًا الى أرض الوطن بعد جولة خارجية أجراها مؤخرًا، حيث رحب بهم الأخير ودار النقاش في موضوعات مختلفة حول الأوضاع الصعبة التي يعيشها قطاع غزة.

وشدد الطرفان على ضرورة العمل من أجل الفقراء والمحتاجين في القطاع وبذل كل السبل في سبيل جلب التبرعات والصدقات التي من شأنها أن تنقذ الكثير من العائلات التي نال منها الفقر والبطالة جراء الحصار الاسرائيلي المستمر والمفروض على القطاع منذ سنوات.

وشكر مدير جمعية قوافل الخير علي المغربي، "الكرد" على جهوده التي يبذلها في خدمة الفقراء والمحتاجين والتخفيف من معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني، داعيًا الى بذل مزيد من الطاقات في هذا المجال الخيري الذي يعزز من صمود أهلنا المحاصرين في القطاع.

ومن جانبه؛ شكر رئيس تجمع المؤسسات الخيرية وفد الجمعية على الزيارة، مثنيًا في الوقت ذاته على الجهود الكبيرة التي تبذلها الجمعية في المجال الخيري الذي يستفيد منه أجيال متعاقبة خاصة في مجال ترميم وبناء منازل الفقراء والمحتاجين، داعيا الى تعزيز المشاريع والتوسع بها تلبية للحاجة الكبيرة التي تزداد يوما بعد يوم في القطاع جراء الظروف الصعبة.

وفي نهاية اللقاء سلم وفد الجمعية درع شكر لرئيس تجمع المؤسسات الخيرية في قطاع غزة "أحمد الكرد"، تقديرًا لجهوده في العمل الخيري.